هجوم على مواقع العدوّ في نجران وتدمير 3 آليات ومصرع عدد من الجنود السعوديّين والمرتزقة

المسيرة | الحدود

واصلت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة عملياتِها العسكريّةَ في مختلف جبهات ما وراء الحدود، ونفّــذت، أمس الأحد، عدة عمليات تضمّنت اقتحام عَـدَدٍ من مواقع العدو، وسقط خلال تلك العمليات عشراتٌ من جنود الجيش السعوديّ ومرتزِقته قتلى وجرحى.

ففي نجران، هاجمت وحداتٌ من الجيش واللجان عَـدَداً من مواقع جيش العدوّ السعوديّ ومرتزِقته قبالة السديس، وأفاد مَصْدَرٌ عَسْكَرِيٌّ للصحيفة بأنه تمت مباغتة العدوّ بالهجوم، ما أسفر عن إحداث إرباك كبير في صفوفه.

وأكّــد المَصْدَرُ أن عَـدَداً من الجنود السعوديّين والمرتزِقة الذين كانوا في تلك المواقع سقطوا قتلى وجرحى بنيران الوحدات المهاجمة فيما لاذ بقيتهم بالفرار.

جاء ذلك فيما تمكّنت قُـوَّات الجيش واللجان من تدمير ثلاث آلية لجيش العدوّ السعوديّ ومرتزِقته في مناطقَ متفرقة، حيث أوضح مصادر ميدانية للصحيفة أنه تم تدمير آلية للمرتزِقة بصاروخ موجه قبالة السديس، وإعطاب مدرعة للجيش السعوديّ بعبوة ناسفة في المنطقة ذاتها، كما تم تدمير آلية ثالثة في موقع الحماد بعبوة ناسفة أيضاً.

وأكّــدت المصادر أن الآليات الثلاث كانت تحمل على متنها عَـدَداً من جنود ومرتزِقة الجيش السعوديّ، سقطوا جَميعاً بين صريع وجريح.

وبالتوازي مع ذلك، شنت قُـوَّاتُ الإسناد الصاروخي والمدفعي للجيش واللجان عدة ضربات على تجمعات للجنود السعوديّين والمرتزِقة قبالة السديس، وحقّــقت الضربات إصاباتٍ دقيقة أسفرت عن مصرع وإصابة عدد من جنود العدوّ ومرتزِقته، وكبّدتهم خسائرَ مادية متنوعة.

وفي عسير، تمكّنت قُـوَّاتُ الجيش واللجان من كسر محاولة زحف لمرتزِقة الجيش السعوديّ قبالة منفّــذ علب، وأوضح مَصْدَرٌ عَسْكَرِيٌّ للصحيفة أن الطيران المروحي للعدوان ساند المرتزِقة في الزحف، إلا أنهم تعرضوا لضربات مسدّدة أوقعت أعداداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، وأجبرت بقيتَهم على التراجع والفرار، وانتهت المحاولة بالفشل، ولم يحقّــقوا فيها أي تقدم.

وفي جيزان، شنت وحدتا المدفعية وضد الدروع التابعتان للجيش واللجان، عدة ضرباتٍ على مواقع وتجمعات مرتزِقة الجيش السعوديّ في مستحدث جحفان، وحقّــقت الضربات إصاباتٍ مباشرةً ألحقت بالمرتزِقة خسائرَ بشرية ومادية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com