فعاليات ثقافية طلابية بمدارس مديريات ذمار احتفاء بميلاد الزهراء عليها السلام

المسيرة | ذمار

تتواصلُ الفعالياتُ الثقافية والوقفات الاحتجاجية بمدارس مديريات محافظة ذمار؛ تنديداً بجرائم العدوان الغاشم على بلادنا؛ ورفضاً للتطبيع مع حكومة العدوّ الصهيوني؛ واحتفاءً بمناسبة ميلاد الزهراء عليها السلام يوم المرأة المسلمة.

حيث أقامت مدرسة الحسين بن علي بمعبر بمديرية جهران محافظة ذمار؛ صباح أمس السبت، وقفةً احتجاجية مندّدة بالعدوان الغاشم على بلادنا ورفضاً للتطبيع مع حكومة العدوّ الصهيوني؛ وكذلك احتفاءاً بمناسبة ميلاد الزهراء عليها السلام.

رفعت خلال الوقفة الشعارات المندّدة والمناهضة للعدوان الغاشم على بلادنا واستهدافه للمدنيين الأبرياء وعرقلته للعملية التعليمية والتربوية.

ونظمت مدرسة حفصة الأساسية للبنات بمديرية جبل الشرق صباح أمس السبت، فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة مولد الزهراء عليها السلام.

تخللت الفعاليةَ العديدُ من الفقرات والقصائد والتصريحات المعبرة عن إحياء مولد الزهراء عليها السلام.

كما أقامت طالبات ومعلمات مدارس الشيماء وحفصة والزهراء بمديرية ذمار، فعاليات ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المسلمة الذي يوافق في ذات التأريخ والزمن ميلاد الطاهرة البتول فاطمة الزهراء عليها أزكى السلام.

وخلال الفعاليات ألقيت العديد من الكلمات من قبل الطالبات والمعلمات؛ التي تطرقت إلي فضائل الزهراء عليها السلام؛ وأدوارها مع أبيها في دعوته ومنها نستلهم الدروس والعبر والمواقف العظيمة التي خلدتها سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء عليها السلام.

كما ندّدت الطالبات والمعلمات بالخيانة الكبرى التي ارتكبتها رموز الخيانة والعمالة وارتمائها بأحضان أعداء الأُمَّــة العربية والإسْــلَامية على مدى التأريخ والتخندق المتمثل في الكيان الصهيوني الغاصب؛ وكذلك احتفاء بمناسبة ميلاد الزهراء عليها السلام يوم المرأة المسلمة.

وفي مديرية عنس أقيمت، أمس السبت، فعاليات مختلفة في كُــلّ من مجمع الشهيد عبدالمنان الشغدري بجوعر، والشرفة، والنصر بيعر، ومجمع الربعة والحضن؛ وذلك تنديدا واستنكارا للخيانة الكبرى التي ارتكبتها رموز الخيانة والعمالة وارتماءها بأحضان أعداء الأُمَّــة العربية والإسْــلَامية على مدى التأريخ والتخندق المتمثل في الكيان الصهيوني الغاصب؛ وكذلك إحتفاء بمناسبة ميلاد الزهراء عليها السلام يوم المرأة المسلمة.

وفي مديرية ميفعة عنس أقيمت صباح أمس السبت، عددٌ من الوقفات الاحتجاجية بمدارس مرام اسبيل، وديار عينا، والاقمر؛ والهجرة، ندّدت فيها باستمرار العدوان الغاشم على بلادنا؛ ورفضاً للتطبيع مع حكومة العدوّ الصهيوني؛ واحتفاءً بميلاد الزهراء عليها السلام يوم المرأة المسلمة.

كما ألقيت العديد من الكلمات أكّــدت على توحيد الصف اليمني والوقوف صفاً واحداً أمام العدوّ المحتلّ والغازي ليمن الإيمان والحكمة.

وفي مديرية عتمة أقيمت، أمس السبت، عددٌ من الوقفات الاحتجاجية في مدرستَي الوحدة بالعر، و22 مايو بالصرم.

الوقفاتُ الاحتجاجية ندّدت بسياسة التطبيع مع الكيان الإسرائيلي وعرقلة عملية التعليم من قبل دول التحالف والحصار الظالم على بلادنا، مؤكّــدةً استمرارَ العملية التعليمية رغم كُــلّ المؤامرات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com