قبائل وقيادات عمران تؤكّـد مواصلة مساندتها لأجهزة الأمن والاستمرار في رفد الجبهات

المسيرة: عمران

أكّـد لقاءٌ موسّعٌ بمحافظة عمران، أمس الأول، برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان، على أهميّة التعاون مع أجهزة الأمن واضطلاع الجميع بمسئولياتهم لحفظ الأمن والاستقرار وتوحيد الصفوف ورفد الجبهات بالرجال والمال للدفاع عن الوطن من قوى الغزو والاحتلال ومرتزِقتهم وإفشال مُخَطّطاتهم المستهدفة للجبهة الداخلية.

وفي اللقاء الذي ضم مدراء المديريات الشمالية والغربية بالمحافظة، جرت مناقشة الجوانب المتصلة بتعزيز جهود التحشيد والتعبئة، واستعراض سبل إنجاح جهود لجان التحشيد بالمناطق والعزل والمديريات وتوحيد الجبهة الداخل وإحياء قيم التكافل والتراحم وروح الإخاء والتسامح بين أبناء الوطن.

من جانبه حذر المحافظ جعمان من خطورة المُخَطّطات التي ينتهجها العدوان لإثارة الفتنة ومحاولته لشق الصف الوطني في أكثرَ من محافظة بالتزامن مع التصعيد العسكري في الجبهات الحدودية والتهرب من تنفيذ اتّفاق السويد، حاثّاً الجميعَ على مزيد من اليقظة والحرص على أمن واستقرار المحافظة.

وشدّد على ضرورة مواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال والمال لتطهيرِ الوطن من دنس الغزاة والمحتلين ومرتزِقتهم، مشيداً بتضحيات أبناء قبائل المديريات الشمالية والغربية في مواجه العدوان منذ أربعة أعوام.

وفي سياق متصل نظّــم أبناءُ ووجهاء مديرية السودة بعمران، أمس الأول وقفة قبلية مسلحة حذروا فيها من مُخَطّطات قوى العدوان ومرتزِقتهم المستهدفة للأمن والاستقرار في المحافظة عبر تحريك خلاياهم النائمة للضغط على المساعي السياسيّة لإحلال السلام في محافظة الحديدة وإجهاض اتّفاق السويد، داعين الجميع إلى استشعار المسئولية الدينية والأخلاقية والوطنية والاستمرار في رفد الجبهات، ونبذ الخلافات السياسيّة والعرقية والطائفية والعنصرية بين أبناء الوطن والتعاون مع الأجهزة الأمنية لإفشال تلك المُخَطّطات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com