وقفات احتجاجية بالحديدة وصنعاء تندّد بتهرب قوى العدوان من تنفيذ اتّفاق السويد

المسيرة: الحديدة

ندّدت عددٌ من الوقفات الاحتجاجية في مدينة الحديدة ومديرياتها، أمس عقب صلاة الجمعة، بتهرب قوى العدوان ومرتزِقته عن تنفيذ اتّفاق السويد، وموقف الأمم المتحدة إزاء هذه التصرفات.

وأكّـد المشاركون في الوقفات صمودَ وثبات أبناء المحافظة في مواجهة العدوان ومرتزِقتهم والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال وكل غالٍ ونفيس، ورفضهم القاطع لكل أشكال التطبيع مع العدوّ الصهيوني، داعين كُـلّ أبناء الشعب إلى توحيد الصفوف امام مُخَطّطات العدوّ الصهيوني الساعية للسيطرة على شعوب المنطقة عبر الخونة والعملاء من الحكومات والأنْظمة والمرتزِقة في أكثر من قطر عربي.

وصدرت بيانات عن الوقفات حملت الأمم المتحدة المسؤولية الحقوقية والقانونية لما قد يترتب على نقض الاتّفاق من قتل لأبناء الشعب اليمني وتدمير للبنية التحتية وازدياد المجاعة وحدة الكارثة الإنْسَانية بحق أبناء المحافظة خَاصَّــة وبحف الشعب اليمني عامة، داعيةً كُـلّ القبائل اليمني إلى مضاعفة الجهود في رفد الجبهات والجهوزية المتواصلة لمراقبة مآلات الاتّفاق.

وفي السياق نظّــمت عدد من مديريات أمانة العاصمة، أمس عقب صلاة الجمعة، وقفات احتجاجية للتنديد بجرائم وخروقات العدوان ورفض التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وأكّـد المشاركون في الوقفات صمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة العدوان الأمريكي السعوديّ ومرتزِقته مهما كانت التضحيات، مشيرين إلى أن مُخَطّطات العدوان بإثارة الفتن والنعرات ستبوء بالفشل والهزيمة بفضل الله وبالوعي وتماسك كُـلّ أبناء الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com