العدوّ يقصف الحديدة بأكثرَ من 92 صاروخاً وقذيفة واستشهاد طفل بنيران المرتزقة

المسيرة | الحديدة

واصل تحالُفُ العدوان ومرتزِقتُه خَـــرْقَ اتّفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة، وأطلقوا عشراتٍ من القذائف والصواريخ على عدة مناطقَ في المحافظة، وَاستشهد طفل، أمس الجمعة، متأثرا بإصابته ضمن تلك الخروقات.

وأفاد مَصْــدَرٌ محلي لصحيفة المسيرة، بأن أحد الأطفال استشهد، أمس، متأثراً بإصابته بنيران الغزاة والمرتزِقة في منطقة الريمية بمديرية التحتيا التي تتعرض لقصف متواصل من قبل العدوّ.

كما أفادت مصادر محلية بأن قوى العدوان أطلقوا، أمس أكثرَ من 51 قذيفة مدفعية على مناطقَ متفرقة في مديرية حيس، وأكثر من 25 صاروخ كاتيوشا و16 قذيفة مدفعية على منطقتي الزعفران ومحل الشيخ في كيلو 16.

وفي الوقت ذاته، فتح المرتزِقة نيران رشاشاتهم الثقيلة باتّجاه فندق الاتّحاد في منطقة 7 يوليو السكنية، فيما تواصل التحليق المكثّـف لطيران العدوان في أجواء المحافظة.

وكان ناطقُ القُــوَّات المسلحة العميد يحيى سريع، أفاد، أمس الأول، بأن قوى العدوان ارتكبت 644 خرقاً خلال يومي الأربعاء والخميس، وواصلوا استقدام التعزيزات وتنفيذ محاولات التسلّل، في تَحَدٍّ واضح ومتزايد لاتّفاق السويد.

ومنذ التوقيع على اتّفاق وقف إطلاق النار في الحديدة لم يتوقف تحالف العدوان ومرتزِقته عن قصف محافظة الحديدة بشكل مكثّـف، واستهدفوا قبل أَيَّام فريقاً أممياً أثناء مروره في الطريق إلى مطاحن البحر الأحمر، كما واصلوا استقدام التعزيزات واستحداث المواقع، في رفض عملي واضح لنص ومضمون اتّفاق السويد.

وبالمقابل تواصل قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة التزامها بضبط النفس بموجب الاتّفاق، إلا أنها تؤكّــد استعدادها الكامل لمواجهةِ أي تصعيد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com