هجوم على مواقع المرتزقة في “المصلوب” وإحباط تسلّل لهم في “المتون”

المسيرة | الجوف

سقط عددٌ من مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ قتلى وجرحى، أمس الجمعة، خلال هجوم نوعي نفّــذته قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة على عدد من مواقعهم، إلى جانب إحباط تسلّل لهم، في محافظة الجوف.

ففي مديرية المصلوب، نفّــذت وحداتٌ من الجيش واللجان الشعبيّة هُجُوماً على عدة مواقعَ يتمركز فيها مرتزِقة العدوان في منطقة بيت السنتيل، وأوضح مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة أن الهجوم نفّــذ بشكل مباغت أربك عناصر المرتزِقة.

وأكّــد المَصْــدَرُ أن عَــدَداً من عناصر المرتزِقة الذين كانوا في تلك المواقع سقطوا بين قتيل وجريح بنيران الوحدات المهاجمة، فيما لاذ بقيتهم بالفرار.

وفي مديرية المتون، تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان من إحباط محاولة تسلّل لمرتزِقة العدوان في جبهة حام.

وأوضح مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ للصحيفة أن عبوةً ناسفةً زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة، انفجرت بالمرتزِقة خلال محاولة التسلّل، ما أَدَّى إلى مصرع وإصابة عدد منهم، وفشلت محاولتهم تَمَاماً.

وكانت قُــوَّات الجيش واللجان تمكّنت، أمس الأول، من كسر محاولة زحف لمرتزِقة العدوان باتّجاه منطقة السليلة في مديرية خب والشعف، وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ للصحيفة بأن المحاولة استمرت لساعات، إلا أنها انتهت بالفشل، بعد تعرض المرتزِقة لضربات مسدّدة أسقطت عَــدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، وأجبرت بقيتهم على التراجع والفرار، ولم يحقّــقوا أي تقدم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com