كسر عدة محاولات زحف لجيش العدوّ ومرتزقته في نجران وجيزان وتدمير 4 آليات

المسيرة | وراء الحدود

واصلت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة عملياتِها العسكريّةَ في مختلف جبهات ما وراء الحدود، ونفّــذت، أمس الثلاثاء، عدة عمليات في مناطقَ متفرقة، سقط خلالها العشراتُ من جنود العدوّ السعوديّ ومرتزِقته قتلى وجرحى.

ففي نجران، تمكّــنت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة من كسر محاولتي زحف لجيش العدوّ السعوديّ ومرتزِقته في صحراء الأجاشر، وأفاد مَصْـدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن المحاولتين تم تنفيذهما من مسارين، إلا أن جنود العدوّ ومرتزِقته تعرضوا لضربات مسدّدة ومكثّفة، أسقطت العشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم، وأجبرت بقيتهم على الفرار.

وأوضح المَصْـدَرُ أن قُـوَّات الجيش واللجان تمكّــنت خلال ذلك من تدمير آليتين عسكريّتين كان على متنها عددٌ من جنود العدوّ ومرتزِقته، سقطوا قتلى وجرحى جراء تدميرهما.

وانتهت المحاولتان بالفشل، ولم يحقّـق فيهما العدوّ أي تقدم.

كما تمكّــنت قُـوَّات الجيش واللجان الشعبيّة من كسر محاولة زحف أُخْــرَى لمرتزِقة الجيش السعوديّ في مربع الحماد، وأوضح مَصْـدَرٌ ميداني للصحيفة أن المرتزِقة تعرضوا خلال الزحف لضربات مسدّدة من مدفعية الجيش واللجان.

وسقط العديد من المرتزِقة قتلى وجرحى خلال العملية، قبل أن يلوذ بقيتهم بالفرار، وتنتهي محاولتهم بالفشل وبدون تحقيق أي تقدم.

وبالتزامن مع ذلك، دمّــرت قُـوَّات الجيش واللجان الشعبيّة طقماً عسكريًّا لمرتزِقة الجيش السعوديّ في منطقة القذاميل بصحراء الأجاشر قبالة نجران، وأفاد مَصْـدَرٌ عَسْكَرِيٌّ بأن الآلية كانت تحمل عَـدَداً من المرتزِقة عندما انفجرت بها عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة، ما أَدَّى إلى مصرعهم جَميعاً.

وفي جيزان، تمكّــنت قُـوَّاتُ الجيش واللجان من إحباط محاولة تسلّل لمرتزِقة الجيش السعوديّ شرق الخوبة، حيث حاول المرتزِقة التقدمَ باتّجاه تبة القمامة، إلا أنهم تلقوا ضرباتٍ مسدّدةً أوقعت عَـدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، ولاذ بقيتهم بالفرار.

كما أحبطت قُـوَّاتُ الجيش واللجان في الوقت ذاته محاولة تسلّل أُخْــرَى لمرتزِقة الجيش السعوديّ باتّجاه الملاحيظ قبالة جيزان، وسقط عددٌ من المرتزِقة قتلى وجرحى خلال ذلك.

جاء ذلك فيما أردت وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان أحد جنود جيش العدوّ السعوديّ في موقع الفريضة.

وبالتوازي مع ذلك، دمّــرت قُـوَّات الجيش واللجان آلية عسكريّة لجيش العدوّ في موقع بجل، وذلك بواسطة صاروخ موجه استهدفها في موقع بجل، وأصابها بشكل مباشر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com