قبائل بلاد الروس تؤكّـد الاستمرار في رفد الجبهات بالمقاتلين وتسيّر قافلةً غذائية ومالية كبرى للمرابطين

المسيرة | صنعاء

جدّد أبناءُ ووجهاءُ ومشايخُ قبائل بلاد الروس بمحافظة صنعاء التأكيدَ على البراءة من الخونة والمرتزِقة والاستعداد لرفد الجبهات.

وأكّـدت القبائلُ في لقاء قبلي حاشد، أمس الاثنين، بحضور العلامة فؤاد ناجي نائب وزير الأوقاف والإرشاد والأُستاذ يحيى المؤيدي نائب المسئول التنفيذي لأنصار الله بالمحافظة وعددٍ من الشخصيات والأعيان، الاستعدادَ لتقديم المزيد من التضحيات في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعوديّ ومرتزِقتهم.

وخلال اللقاء سيّرت قبائلُ بلاد الروس قافلة غذائية ومالية لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة المرابطين في جبهات العزة والكرامة، مؤكّـدين تقديمَ المزيد من قوافل العطاء والجود حتى تحقيق النصر بإذن الله.

واعتبرت القبائل في بيان صادر عن اللقاء، مؤتمرَ وارسو محطةً من محطات التآمر على الشعب اليمني والأمة العربية والإسْـلَامية ومؤامرةً لتصفية القضية الفلسطينية.

وأدان مشايخ وأعيان ووجهاء قبائل بلاد الروس المؤامرة الأمريكية الإسرائيلية وجدّدوا التأكيدَ على التصدي لها ومواجهتها بمختلف الوسائل، مشيدين بمواقف الدول العربية والإسْـلَامية والتي قاطعت المؤتمر المشئوم ورفضت المشاركة فيه، ومؤكّـدين رفضَهم القاطع لكافة أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وأشارت قبائل بلاد الروس إلى أن مشاركة المرتزِق المدعو اليماني في وارسو لا يمثل الشعب اليمني ولا يعبر عن مواقفه، مؤكّـدين التمسك بمقدّسات وقضايا الأُمَّـة وشعوبها.

مجدّدين التأكيدَ على الوقوف مع أبناء اليمن إلى جانب الشعب الفلسطيني وَالتمسك بالمقدّسات الأُمَّـة وشعوبها والتصدي للمؤامرات التي تستهدف الأُمَّـة وهُويتها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com