العدوّ يعترف بنجاح ضربة “بدر1-P” في البقع وخسائر المرتزِقة تتجاوز 100 قتيل وجريح

المسيرة | متابعات

اعترف إعلامُ مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ بنجاح الضربة البالستية النوعية التي نفّــذتها القُــوَّةُ الصاروخية للجيش واللجان، أمس الأول، حيثُ استهدفت بصاروخ “بدر1-P” الذكي معسكراً للمرتزِقة في صحراء البقع وأوقعت عَــدَداً كبيراً من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وقال موقعُ “المصدر أونلاين” التابع لحزب الإصلاح، مساء أمس الأول: إن أَكْثَــر من 69 جندياً من المرتزِقة سقطوا قتلى وجرحى في صحراء البقع، وجاء ذلك الاعتراف بعد ساعات قليلة من الإعلان عن الضربة الصاروخية.

وزعم الموقعُ أن الجنودَ تعرضوا لقصف مدفعي، في محاولة للتضليل على الضربة الصاروخية الدقيقة، كما زعم أن الجنود كانوا “في سوق قات” مع أنه لا توجدُ في صحراء البقع أية أسواق، وليست هناك أية مناطق سكنية أصلاً.

وأفادت مصادر عسكريّة لصحيفة المسيرة، أمس الاثنين، بأن حصيلةَ قتلى وجرحى المرتزِقة نتيجة الضربة، قد تجاوزت 100 صريع وجريح.

وكانت القُــوَّةُ الصاروخية أطلقت، أمس الأول، صاروخاً من نوع “بدر1-P” الذكي على معسكر لمرتزِقة العدوان في صحراء البقع، وأكّـد المتحدث باسم القُــوَّات المسلحة أن المعسكر كان يضُمُّ تجمعاتٍ كبيرة من المرتزِقة كان العدوّ يجهّزهم لتنفيذ زحوفات في المنطقة، إلا أن الضربة الصاروخية أفشلت مخطّطهم وكبدتهم خسائرَ كبيرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com