إيران: مرتزقة سعوديون نفذوا تفجيرات زهدان وتمكّنا من اختراق الأنظمة الأمريكية

المسيرة| متابعات

أكّد وزيرُ الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، أمس الأحد، أن مخطّطات الولايات المتحدة في المنطقة فشلت، لافتاً إلى أن العالم تغير ولا يمكن لجهة ما أن تفرض مصالحها الفردية على الآخرين كما تفعل واشنطن.

وأوضح ظريف في تصريحات صحفية، أن الولايات المتحدة “هُزمت شرَّ هزيمة” في مسألة الاتفاق النووي أمام إيران رغم أنها بذلت ما بوسعها لتدميره، كما أنها فشلت في مؤتمر وارسو الذي كشف عن مدى العزلة التي تعانيها.

إلى ذلك، أعلن قائدُ قوات الجو فضاء التابعة للحرس الثوري الإيراني، العميد أمير علي حاجي زادة، أمس الأحد، تمكّن قوات الحرس الثوري من اختراق الأنظمة الأمريكية وأن منفذي التفجير الإجرامي في مدينة زاهدان هم مرتزقة للنظام السعودي.

وقال حاجي في تصريحات صحفية، أمس الأحد: إن السعوديين يقومون بأعمال تخريبية في الاقتصاد الإيراني، موضحاً أن السعودية تنفق الأموال في باكستان وتشتري البعض بالمال لتنفيذ عمليات ضد إيران.

وأضاف حاجي: أحبطنا محاولات الأعداء للتخريب في قطاعنا الصاروخي خلال الأعوام الأخيرة، موضحاً أن إيران تمكّنت من اختراق الأنظمة الأمريكية جواباً على وقاحة الأمريكيين؛ لأنهم قالوا إنهم أرسلوا قطعاً رديئة إلى صناعتنا الصاروخية، ونحن قمنا بالاختراق لنقول لهم بأنكم لم تحقّقوا أهدافكم فحسب بل اخترقنا أنظمتكم أيضاً وهذا كان جوابَ وقاحة الأمريكيين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com