أبناء ووجهاء المحويت يناقشون سبل تعزيز عوامل الصمود في وجه العدوان ورفد الجبهات

المسيرة: صنعاء

ناقش أبناء ومشايخ ووجهاء محافظة المحويت، بصنعاء، أمس الأول في لقاء موسّع، الجوانبَ المتعلقة بتعزيز تلاحم واصطفاف أبناء المحويت في مواجهة العدوان وإفشال مُخَطّطاته.

وتطرق اللقاءُ إلى السبُلِ الكفيلة بتعزيز أداء القيادات المحلية بما يكفلُ معالجةَ القضايا العامة وترسيخ الأمن والاستقرار والمشاركة الفاعلة في إنجاح حملات التحشيد لرفد الجبهات وتطهيرها من دنس الغزاة والمحتلّين.

وأكّــد اللقاء على أهميّة مضاعفة الجهود بما يتناسبُ مع تحديات المرحلة الراهنة وتفعيل جوانب التوعية واللقاءات المجتمعية لتعزيز الوعي بمُخَطّطات وأهداف العدوان.

وأشاد نائب مسؤول المكتب التنفيذي لأنصار الله بالمحافظة عبدالله شايم بصمود ووعي ومواقف أبناء المحويت إزاء ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار، مثمّناً دوَر القبيلة في دعم وإسناد الجبهات بالرجال والعتاد.

بدوره، أكّــد شيخ مشايخ قبيلة بني حبش عبدالجليل مطهر الروحاني وقوف أبناء المحويت صفاً واحداً في مواجهة العدوان والاستمرار في دعم الجيش واللجان الشعبيّة، محملا الجميع مسئولية الذود عن الوطن.

من جانبهم، أكّــد مشايخ ووجهاء المحويت استعدادَهم مواصلةَ رفد الجبهات وتجهيز قوافل المساعدات لدعم المرابطين في ميادين العزة والكرامة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com