قبائل الحيمة الداخلية: مواقفنا في مواجهة العدوان ثابتة والمشاركة في مؤتمر وارسو خيانة للأُمَّـة العربية والإسلامية

المسيرة| صنعاء:

بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود والثبات الأسطوري في مواجهة العدوان الأمريكي السعوديّ الغاشم، عقدت قبائل الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء، أمس السبت، لقاءً قبلياً موسّعاً جدّدت فيه إعلانها للنفير العام إلى الجبهات، مؤكّــدة رفضها القاطع لكافة اشكال التطبيع مع كيان العدوّ الصهيوني.

وفي اللقاء القبلي الذي حضره مدير المديرية راجح أحمد راجح ومشايخ وأعيان الحيمة الداخلية وحشد غفير من أبناء المديرية ندّدت القبائل بمشاركة حكومة الفارّ هادي في مؤتمر وارسو الذي ظهر فيه وزير خارجيتها المدعو خالد اليماني جالساً بجوار رئيس وزراء كيان الاحتلال الصهيوني نتنياهو، معتبرين ذلك خيانةً للأُمَّـة العربية والإسلامية وقضاياها الكبرى وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

وأكّــدت القبائل أن حكومة الفارّ هادي لا تمثل الشعب اليمني وأن لا صلة للشعب اليمني بمواقف المرتزِقة وحكومتهم الخائنة للوطن والمشاركة في قتل وسفك دماء أبنائه.

بدوره، ثمّن مديرُ المديرية راجح، موقف القبائل الثابت في مواجهة العدوان ودعم ورفد الجبهات بالمال والرجال، مؤكّــداً بأن الحمية لا تقبل بالذل والهوان ولا يمكنُ أن تخضعَ أَو تركعَ لغير الله سبحانه وتعالى.

وفي بيان صادر عن اللقاء أعلنت قبائل الحيمة الداخلية البراءة من مرتزِقة العدوان وأعمالهم المشينة، داعيةً كافة البلدان والشعوب العربية والإسلامية إلى إدانة ورفض واستنكار التطبيع مع كيان الاحتلال وأن تكونَ لها مواقفُ حازمةٌ من كُــلّ الدول والمكونات والأنْظمة المشاركة في مؤتمر وارسو.

وأكّــد البيان على الاستمرار في دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر، داعياً المغرّرَ بهم إلى العودة الصادقة إلى جادّة الصواب والرجوع إلى حُضْنِ الوطن.

*الصورة من الإرشيف

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com