هجمات على مواقع العدوّ في جيزان ونجران ومصرع عدد من الجنود السعوديّين والمرتزقة

المسيرة| الحدود
واصلت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة عملياتِها العسكريّةَ في مختلف جبهات ما وراء الحدود، وكثّفت هجماتِها على مواقع جيش العدوّ السعوديّ ومرتزِقته، منذ مساء أمس الأول، كما نفّـذت عمليات أخرى استهدفت تجمعاتهم وآلياتهم، وسقط خلال ذلك عشراتٌ من الجنود السعوديّين والمرتزِقة.
وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن وحداتٍ من الجيش واللجان الشعبيّة نفّـذت، أمس، عملية هجومية على أحد المواقع التي استحدثها جيشُ العدوّ السعوديّ في الفريضة، بعد رصد تحَـرّكات القُــوَّات السعوديّة هناك بدقة.
وأوضح المَصْــدَرُ أن العملية كانت مسبوقةً بضربات صاروخية ومدفعية مسدّدة استهدفت تجمعات وتحصينات الجنود السعوديّين وحقّـقت إصابات دقيقة.
وأكّــد المَصْــدَرُ أن عَــدَداً من الجنود السعوديّين الذين كانوا في الموقع سقطوا قتلى وجرحى بالضربات المدفعية والصاروخية، وبنيران الوحدات المهاجمة خلال اقتحام الموقع، كما تم إحراق معدّل رشاش عيار 14.5 كان في الموقع.
جاء ذلك بعد ساعات من هجوم نفّـذته قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة على أحد مواقع الجيش السعوديّ ومرتزِقته غرب السديس، في نجران، حيثُ سقط العديد من الجنود السعوديّين والمرتزِقة قتلى وجرحى خلال العملية.
وتزامن ذلك مع عملية هجومية أخرى نفّـذتها وحداتٌ من الجيش واللجان على عدة مواقعَ يتمركز فيها المرتزِقة، في مربع الشبكة بنجران أَيْـضاً، وكانت عمليةً مسبوقةً بقصف مدفعي مسدّد من قُــوَّات الجيش واللجان، وسقط خلالها عدد من المرتزِقة قتلى وجرحى، وتم أسر أحدهم، كما تم اغتنامُ عتاد عسكريّ متنوع.
من جهة أخرى، تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، من إحباط ثلاث محاولات تسلّل لمرتزِقة الجيش السعوديّ في جبهة جيزان، إحداها قبالة جبل قيس، واثنتين على تبة القمامة شرق الخوبة.
وأفاد مَصْــدَرٌ ميداني للصحيفة أن مرتزِقة الجيش السعوديّ تعرضوا خلال المحاولات الثلاث لضربات نارية مسدّدة من قبل قُــوَّات الجيش واللجان، ما أَدَّى إلى مصرع وإصابة أعداد منهم، وفرار بقيتهم، لتنتهي المحاولات جميعها بالفشل.
في الوقت ذاته، أردت وحدةُ القِنَاصة التابعة للجيش واللجان الشعبيّة في جيزان، ثلاثةً من عناصر مرتزِقة الجيش السعوديّ، استهدفتهم شرق جبل جحفان.
جاء ذلك فيما ضربت مدفعية الجيش واللجان الشعبيّة عدة تجمعات لمرتزِقة الجيش السعوديّ تم رصدها شرق جبلي الدود وجحفان، وأكّــد مَصْــدَرٌ ميداني أن الضربات حقّـقت إصاباتٍ دقيقةً وأَسْـفَـرَت عن مصرع وإصابة عدد من المرتزِقة، كما أَسْـفَـرَت عن إحراق آلية عسكريّة شرق جبل الدود.
وفي صحراء الأجاشر قبالة نجران، دمّــرت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة آليةً عسكريّة لمرتزِقة الجيش السعوديّ، وذلك بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة هناك.
وأوضح مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ للصحيفة أن الآلية كانت تحملُ على متنها عَــدَداً من عناصر المرتزِقة سقطوا جَميعاً صرعى جراء تدميرها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com