تربويو بني حشيش: نرفض التطبيع مع كيان العدوّ ونؤكّــد وقوفنا إلى جانب المقاومة والشعب الفلسطيني في مواجهته

المسيرة| صنعاء:

نظّـم طلابُ ومعلمو مدرسة الإمام زيد بن علي (ع) بمديرية بني حشيش بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بالمديرية، أمس الاثنين، وقفة احتجاجية؛ تنديداً باستمرار العدوان وجرائمه بحق الشعب اليمني ورفضاً للتطبيع مع كيان العدوّ الصهيوني وذلك.

وفي الوقفة التي حضرها وكيل قطاع التربية والشباب بالمحافظة طالب دحان، ومديرا مكتبي التربية والتعليم في المحافظة والمديرية محمد الفقيه ومحمد الخميس، أكّــد المشاركون أن ما أقدم عليه وزير خارجية حكومة العمالة والارتزاق المدعو خالد اليماني في مؤتمر وارسو لا يمثل الشعب اليمني الحر.

وأكّــد المشاركون وقوفهم إلى جانب المقاومة والشعب الفلسطيني في مواجهة كيان الاحتلال الصهيوني والدفاع عن أرضه حتى تحقيق النصر، كما أدان المشاركون جرائم العدوان الأمريكي السعوديّ بحق المدنيين من أبناء الشعب اليمني مشيرين إلى ما يرتكبه العدوان والحصار بحق الشعب اليمني جرائم حرب لا تسقط بالتقادم وسينال مرتكبوها جزاءَهم العادل عاجلاً أَو آجلاً.

وخلال الوقفة شدّد طالب دحان وكيل قطاع التربية والشباب بمحافظة صنعاء، على أهميّة استمرار العملية التعليمية، كجبهةٍ من جبهات الصمود والثبات في مواجهة العدوان، مؤكّــداً حرصَ المحافظة ووزارة التربية على ديمومة العملية التعليمية، داعياً المجالسَ المحلية ومجالس الآباء لدعم العملية التربوية بما يضمنُ تكليلَ العام الدراسي بالنجاح.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com