أبناء ووجهاء رداع يعلنون البراءة من حكومة المرتزقة ويؤكّدون استمرار مناصرة القضية الفلسطينية

المسيرة: البيضاء

شهدت مدينة رداع بمحافظة البيضاء، أمس الأحد، مسيرةً جماهيرية حاشدة لإعلان البراءة من حكومة المرتزقة والمدعو خالد اليماني والمهرولين العملاء العرب نحو التطبيع مع الكيان الصهيوني في مؤتمر وارسو.

وخلال المسيرة التي حضرها أبناء ووجهاء مديرية رداع بمختلف مكوناتهم السياسية والمذهبية وقيادات المكاتب التنفيذية بالمديرية، رفع المشاركون اللافتات وردّدوا الهتافات المندّدة بالتطبيع مع العدوّ الصهيوني، والرافضة للهيمنة الأمريكية وسياستها في المنطقة، معلنين استمرارهم وثبات موقفهم في تأييد القضية الفلسطينية وحق شعبها في التحرر والاستقلال وحق شعبنا اليمني في مواجهة قوى الغزو والاحتلال التي يقودها الكيان الصهيوني الغاصب على شعبنا اليمني منذ أربعة أعوام.

ووجّه المشاركون رسالة لكل الشعوب للقيام بمسؤوليتها تجاه القضية، مشيرين إلى أن هذه الحشود أعلنت البراءة من ذلك الموقف في مؤتمر وارسو الذي يمثل خيانة للشعب اليمني والقضية الفلسطينية.

وجددت قبائل أبناء رداع التأكيد على أن الشعب اليمني بقبائله وكل شرائحه الاجتماعية يدينون ما قام به خالد اليماني وزير خارجية حكومة الفارّ هادي من ارتماء في أحضان الكيان الصهيوني، مؤكّدين استمرارهم في خيار المواجهة ورفد الجبهات بالرجال والعتاد حتى تحقيق النصر وتطهير كامل الأراضي اليمنية من دنس الغزاة ومرتزقتهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com