أبناء مديريات القفلة والعشة وشهارة والمدان بعمران يتبرأون من خونة الأوطان والشعوب

المسيرة| عمران:

نظّــمت مديريةُ القفلة بمحافظة عمران، أمس الأحد، وقفةً قبليةً حاشدةً؛ للتنديد بالتطبيع مع الكيان الصهيوني والبراءة من الخَـوَنَــة والتأكيد على الموقف الثابت والمبدئي من القضية الفلسطينية، وذلك بمشاركة أبناء مديريات العشة والقفلة وشهارة والمدان، وقيادات السلطة المحلية بالمديريات والوجهاء والأعيان والمشايخ والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية وجموع غفيرة من المواطنين.

وفي الوقفة القبلية الغاضبة، أوضح الدكتور فيصل جعمان –محافظ عمران-، أن الموقفَ المهين لممثل الفارّ هادي في الظهور إلى جانب رئيس الوزراء الصهيوني لا يمُتُّ بصلة للشعب اليمني وإنما يمثّل نفسَه ومرتزِقته والقابعين في أروقة فنادق الرياض الذين ارتموا في أحضان أعداء الأُمَّـة.

واعتبر جعمان موقفَ أبناء عذر والعصيمات والأهنوم وخروجهم المشرّف رسالةً لقوى العدوان أنها لن تستطيعَ أن تخترقَ أَو تفرّق هذه القبائل العصية المتماسكة في مواجهة العدوان ومُخَطّـطاته، لافتاً إلى أن ما تقومُ به قوى العدوان من محاولات لشق الصفّ ستبوء بالفشل بصمود وثبات أبطال اليمن، معتبراً محاولاتٍ تحريك بعض مرتزِقة العدوان إفلاس وعجز وتخبط ودليل هزيمتهم في الجبهات وفشلهم في مواجهة صمود أبناء الشعب اليمني.

إلى ذلك، أعلن أبناء عذر والعصيمات والأَهنوم براءتهم من الخَـوَنَــة والعملاء والمرتزِقة الذين خانوا شعبَهم ووطنَهم وقضية الأُمَّـة، مؤكّــدين استمرارَهم في الصمود والثبات إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في مواجهة العدوان ومرتزِقته حتي يتحرر الوطن من دنس الغزاة والمحتلّين.

واستنكرت الوقفة القبلية مشاركةَ المدعو اليماني في مؤتمر وارسو مع أعداء الأُمَّـة الصهاينة والأمريكان، مبينين أن القضية الفلسطينية ستظلُّ قضيةَ اليمن الأولى وسيظل الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى تحرير فلسطين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com