قبائل المحابشة وأفلح الشام تعلن البراءة من الخونة وتؤكّد التمسك بالقضية الفلسطينية

المسيرة: خاص

توافد الآلاف من أبناء مديريتي المحابشة وأفلح اليمن بمحافظة حجة إلى ساحة مدينة المحابشة، أمس الأحد، في مسيرة جماهيرية حاشدة براءةً من الخونة والعملاء ورفضاً واستنكاراً لأي شكل من أشكال التطبيع مع العدوّ الإسرائيلي.

استنكر المتظاهرون في المسيرة التي حضرها العديدُ من الوجهاء والأعيان والمشايخ والشخصيات الاجتماعية والثقافية والعسكرية ما قام به المرتزِق خالد اليماني وزير خارجية حكومة المرتزِقة والفنادق من مشاركته في مؤتمر وارسو الإسرائيلي الذي يهدف إلى طمس القضية الفلسطينية.

رفع المشاركون اللافتات المندّدة بجريمة التطبيع مع العدوّ الإسرائيلي مجددين تأكيدهم الكامل مع القضية الفلسطينية مهما بلغت معاناة الشعب اليمني التي تكالبت عليه قوى تحالف الشر والعمالة.

ألقيت خلال المسيرة العديد من الكلمات التي أشاروا فيها أن حكومة المرتزِقة لا تمثل الشعب كل الشعب وأنها لا تمثل إلا مرتزِقة الريال السعودي والإماراتي فقط الذين ارتموا بأحضان الأمريكيين والإسرائيليين وجددوا الولاء والموالاة لهم بالسمع وبيع الوطن وكرامته.

وأكّد الحاضرون المضي على دروب الأحرار الشرفاء في مواطن العزة والكرامة والوقوف مع المقاومة العربية والإسلامية في لبنان وإيران، وجددوا وَفاءهم للقضية الفلسطينية مهما كانت حجم التضحيات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com