أبناء مديريات عبس يؤكّدون استمرار الصمود ويرفضون التطبيع مع العدوّ الإسرائيلي

المسيرة: خاص

تحت عنوان “البراءة من الخونة” خرج الآلاف من أبناء مديريات عبس بمحافظة حجة يوم أمس الأحد، في مسيرة جماهيرية حاشدة بمدينة عبس تأكيداً استمرار الصمود ورفضاً للتطبيع مع العدوّ الإسرائيلي.

المشاركون في المسيرة ندّدوا بهتافاتهم التطبيع مع العدوّ الإسرائيلي المتمثل بطمس القضية الفلسطينية والقضاء عليها من الخارطة، مطالبين كل الأحرار في العالم إلى الاستنكار والتنديد لمؤتمر وارسو التآمري.

وأوضحت المسيرة خلال الكلمات التي ألقيت فيها أن حكومة العمالة والارتزاق الممثلة بالمرتزِق خالد اليماني لا تمثل إلا نفسها ولا تمثل أحرار اليمن الشرفاء الذين لديهم مواقف عظيمة مع القضية الفلسطينية.

مشيرين أن هذا ما قامت به حكومة المرتزِقة هو نموذج من النماذج الذين يهدفون إليه في التطبيع والارتماء في أحضان اليهود والنصارى ونسف آيات الله في القُــرْآن الكريم التي نهانا الله فيها مولاتهم.

وفي المسيرة التي حضرها الشخصيات والمشايخ والأعيان وَعدد من مسؤولي ووكلاء المديريات أكّد المحتشدون على الصمود والثبات ومواجهة أعداء الوطن والأُمَّة والتمسك بالقضية الفلسطينية ومحاربة الخونة والمرتزِقة والعملاء.

مشيدين بدور المقاومة اللبنانية المتمثلة بالأمين العام السيد حسن نصر الله في مواقفه الحرة والشريفة والمناهضة لقوى الشر والظلام أمريكا وإسرائيل وعملائهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com