قبائل المراشي: التحالفات السرية والعلنية مع الكيان الصهيوني تعد خيانة للثوابت الوطنية والدينية

المسيرة: الجوف

استجابةً لدعوة قائد الثورة السيد عَبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله ورفضاً للتطبيع الصهيوني خرجت قبائل مديرية المراشي بالجوف، أمس الأحد، في مسيرة حاشدة استنكارا لانعقاد مؤتمر وارسو.

وخلال المسيرة رفع المشاركون اللافتات وردّدوا الهتافات المندّدة بالتطبيع الصهيوني والرافضة للهيمنة الإسرائيلية وسياستها الماكرة على شعوب العالم.

وندّد المشاركون بخطوات التطبيع والتحالفات السرية والعلنية التي يقوم بها الخونة والعملاء وعلى رأسهم النظامان السعودي والإماراتي وحكومة المرتزِقة باعتبارها خروج عن الثوابت الوطنية وخيانة للأُمَّــة الإسلامية تشرعن للكيان الغاصب احتلال الأراضي الفلسطينية وفي مقدمتها القدس، مؤكّدين على موقف الشعب اليمني الثابت مع القضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية للأُمَّــة العربية والإسلامية.

وأشار أبناء مديرية المراشي إلى أن جلوس وزير خارجية حكومة المرتزِقة إلى جانب نتنياهو يكشف للعالم وللشعب أن العدوان على اليمن يأتي برعاية وإشراف أمريكي إسرائيلي ونتيجة لمواقفه المشرفة مع القضية الفلسطينية، مشددين على ضرورة توحيد بوصلة العداء نحو الكيان الصهيوني الغاصب.

وأكّدوا على أهميّة رفد الجبهات بالمال والرجال وتعزيز الاصطفاف في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي حتى تحقيق النصر وهزيمة المعتدين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com