حجة تشهد مسيرة جماهيرية كبرى رفضاً للتطبيع مع العدوّ الإسرائيلي وتنديداً بمؤتمر وارسو

المسيرة | حجة

استجابةً لدعوة قائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، للخروج بمسيرات شعبية، تدين وتستنكر وترفض عملية التطبيع المنطلقة من مؤتمر وارسو، الذي يهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية، وتثبت للعالم بأن الشعب اليمني ما زال يقف شامخا مع القضية الفلسطينية، ومع الشعب الفلسطيني المقاوم للاحتلال الإسرائيلي، وما حدث من قبل المرتزِق خالد اليماني وزير خارجية المرتزِقة لا يمثل الشعب اليمني وإنما يمثل نفسه فقط.

ومن منطلق البراءة من الذين يتولون الكفار، ورفضاً لعملية التطبيع، جابت شوارع مدينة حجة، أمس الأحد، مسيرةٌ جماهيره كبرى؛ تنديداً بمؤتمر وارسو، ورفضاً للتطبيع مع كيان العدوّ الصهيوني، رفع المشاركون فيها علَم الجمهورية اليمنية، والعلم الفلسطيني، واللافتات المناهضة للتطبيع وللسياسات الأمريكية في المنطقة، ومشاريعها ومخططاتها، التي تستهدف الأُمَّــة العربية والإسلامية ومقدساتها.

وفي المسيرة الجماهيرية، التي شارك فيها جميع أحرار الشعب اليمني، أدان المشاركون، جلوس ومشاركة وزير خارجية حكومة الفنادق، المدعو خالد اليماني، إلى جانب رئيس وزراء العدوّ الصهيوني ووزير خارجية أمريكا، مؤكّدين أنه لا يمثل الشعب اليمني وإنما يمثل نفسَه، وأنهم رافضون مخرجات هذا المؤتمر، الذي اجتمع فيه قوى الكفر ومرتزِقتهم وأذيالهم من الحكومات العميلة وحكومة مرتزِقه الرياض.

وخلال المسيرة، نوه البيان الصادر عنها، على أن مشاركة حكومة المرتزِقة في المؤتمر إلى جانب رئيس وزراء العدوّ الصهيوني ووزير خارجية أمريكا، هو تعبير واضح على أن العدوان السعودي على اليمن ما هو عدوان أمريكي صهيوني بالدرجة الأولى.

وأكّد أن خالد اليماني وحكومة الفنادق ﻻ يمثلون الشعب اليمني، مؤكّداً أيضاً على استمرار الصمود، ورفضاً للتطبيع مع العدوّ الصهيوني، ومُشيراً إلى أن العدوان ومرتزِقته، أثبتوا معاملتهم للصهاينة، بجلسة خالد اليماني إلى جانب نتنياهو، في موقف مُــخْــزٍ لكل عميل ومرتزِق.

كما جدد البيان، رفضَ الشعب اليمني القاطع، لإقدام حكومة المرتزِقة، بالبدء بخطوات مع العدوّ الصهيوني، الذي يقتل أبناء الشعب اليمني، على مدى أربعة أعوام، والشعب الفلسطيني الشقيق على مدى عقود من الزمن.

داعياً جميع أحرار العالم، إلى إدانة مؤتمر وارسو، الذي يستهدف الإسلام والمسلمين وعلى رأسهم اليمن، ومؤكّداً أن الشعب اليمني معنيٌّ بالصمود والثبات في جبهات الصمود من أجل القضية المركزية وهي فلسطين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com