حرائر اليمن يستنكرن تطبيع مرتزقة العدوان ويؤكّدن أن شعب اليمن سيظل تجاه فلسطين كما يعرفه التأريخ

المسيرة: صنعاء

تواصلاً للدور الكبير الذي تقدمه المرأة اليمنية في مواجهة العدوان، خرجت الآلاف من حرائر اليمن، أمس الأحد، في العاصمة صنعاء بمسيرة حاشدة؛ تنديداً بالتطبيع مع الكيان الصهيوني المحتل للأرض العربية والإسلامية.

وفي المسيرة عبّرت المشاركاتُ عن الغضب الشعبي من التطبيع مع الكيان الصهيوني المحتلّ للأرض العربية والإسلامية فلسطين، معتبرات ما قام به الخائن خالد اليماني موقف فردي يتنافى مع الدين والقيم والأخلاق وهو لا يمثل الشعب اليمني المناصر للقضية الفلسطينية.

وأكّدت الحرائر أن ما حصل في وارسو يؤكّد بجلاء أن ما يتعرض له اليمن من عدوان همجي وغاشم مخطّط صهيوني بامتياز، وأن الشعب اليمني الذي اختلطت دماؤه بدماء المقاومين الفلسطينيين عبر مراحل النضال والكفاح، لن يتخلى أبداً عن الشعب الفلسطيني المظلوم وقضيته العادلة والمحقة.

وأشارت الحرائر إلى أن جلوسَ المرتزق اليماني بجانب نتنياهو في مؤتمر وارسو في موقف فاضح ومُــخْــزٍ، يكشف حجم الانبطاح والعمالة التي وصلت إليه حكومة الفنادق، داعيات كل أبناء الشعب اليمن إلى إعلان الغضب الشعبي وإدانة كافة أشكال التطبيع مع الصهاينة وتجديد العهد والولاء لله ولرسوله وللقضية الفلسطينية التي تعد قضية كل عربي ومسلم حر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com