مسيرة حاشدة لأبناء مديريات مقبنة والوازعية وموزع والمخاء رفضاً للتطبيع

المسيرة| تعز

انطلاقاً من روح المسئولية الدينية وَرفضاً وبراءةً من الخَـوَنَــة والمرتزِقة الذين تآمروا على الوطن وباعوا دينهم للصهاينة والأمريكان في سبيل البحث عن الذل والخنوع مع الصهاينة المغتصبين، تدفق الآلافُ الأحرارُ من أبناء مديريات مقبنة والوازعية وموزع والمخاء إلى منطقة هجدة بمحافظة تعز، أمس الأحد؛ للمشاركة في مسيرة حاشدة براءة من الخَـوَنَــة والتعبير عن موقفهم الرافض والقاطع للتطبيع مع العدوّ الصهيوني الأمريكي والتنديد بما قامت به حكومة المرتزِقة من اعمال تطبيع مع الكيان الصهيوني.

وأدان المشاركون في المسيرة، التطبيع العلني للخَـوَنَــة مع الكيان الصهيوني في مؤتمر وارسو الذي كشف زيف المرتزِقة، مؤكّــدين رفضَهم المطلق لكل أشكال التطبيع مع العدوّ الصهيوني، معتبرين أن ما قامت به حكومةُ المرتزِقة لا يمثل الشعبَ اليمني.

واعتبر المشاركون، ما قام به المدعو اليماني يوضحُ حقيقةَ العدوان على اليمن أنه عدوان أمريكي صهيوني بأدوات عربية هي النظام السعوديّ الإماراتي ومرتزِقتهم، معتبرين من يقوم بذلك خيانة للأُمَّـة ومقدَّساتها، مؤكّــدين أن القضية الفلسطينية هي قضية الشعب اليمني المركزية والأولى وأن تحرير الأراضي المحتلّة والقدس الشريف هي من أولوياته.

وشدّد المشاركين، على أهميّة البراءة من الخَـوَنَــة وأعمالهم سواء في الداخل أَو الخارج، والاستمرار في التصدي للعدوان الأمريكي الصهيوني السعوديّ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com