أبناء ريمة وتهامة الوفاء: سنظل أوفياء مع القضية الفلسطينية

المسيرة| الحديدة:

أدان أبناءُ محافظتَي الحديدة وريمة ما قامت به حكومة المرتزِقة من تطبيع علني مع الكيان الصهيوني في مؤتمر وارسو، مؤكّــدين رفضَهم كُــلَّ أشكال التطبيع باعتبار ذلك خيانةً للأُمَّـة ومقدَّساتها.

جاء ذلك لدى مشاركتهم في المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي شهدتها مدينة الحديدة عصر، أمس الأحد، لإعلان البراءة من الخَـوَنَــة والمرتزِقة المهرولين نحو التطبيع مع الكيان الصهيوني ودعما للقضية الفلسطينية، بحضور وكلاء المحافظة عَبدالجبار احمد محمد وعلي قشر ومجدي الحسني وعبد المجيد شامي وقيادات المكاتب التنفيذية.

وخلال المسيرة التي شارك فيها أبناء محافظة ريمة رفع المشاركون اللافتات المندّدة بالتطبيع مع العدوّ الصهيوني والرافضة للهيمنة الأمريكية وسياستها في المنطقة، والتأكيد على أن الشعبَ اليمني كان وسيظلُّ إلى جوار الشعب الفلسطيني الشقيق وقضيته العادلة حتى يستعيدَ كامل أراضيه وإقامة دولته المستقلّة وعاصمتها القدس.

وفي المسيرة الشعبيّة الغاضبة، أشار محمد عياش قحيم -القائم بأعمال محافظ المحافظة-، إلى أن خروج أبناء محافظة الحديدة ومعهم أبناء محافظة ريمة تمثل رسالة لكل الشعوب للقيام بمسؤوليتها تجاه القضية الفلسطينية القضية المركزية للأُمَّـة العربية والإسْــلَامية، لافتاً إلى هذه الحشود أعلنت البراءة من ذلك الموقف في مؤتمر وارسو الذي يمثل خيانة للشعب اليمني والقضية الفلسطينية، مؤكّــداً استمرار مواقف الشعب اليمني الداعمة للشعب الفلسطيني حتى يستعيد أراضيه المحتلّة بما فيها القدس الشرقية.

من جانبه، أوضح حزام الأسد -عضو المكتب السياسيّ لأنصار الله-، أن الشعبَ اليمني بقبائله وكل شرائحه الاجتماعية يدينون ما قام به المرتزِق خالد اليماني وزير خارجية حكومة الفارّ هادي من ارتماء في أحضان الكيان الصهيوني من خلال التطبيع العلني، مبيناً أن موقفَ الشعب اليمني واضحٌ ومبدئي من القضية المركزية للأُمَّـة ووقفه إلى جانب الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع أنواع القتل والتعذيب وهدم البيوت من قبل الكيان الصهيوني.

وفي بيان صادر عن المسيرة الشعبيّة الغاضبة بالحديدة، استنكر المشاركون التطبيعَ العلني للخَـوَنَــة مع الكيان الصهيوني في مؤتمر وارسو الذي كشف زيف المرتزِقة، مشيرين إلى أن ما قام به المدعو اليماني يوضح حقيقة العدوان على اليمن أنه عدوان أمريكي صهيوني بأدوات عربية هي النظام السعوديّ الإماراتي ومرتزِقتهم، مؤكّــدين أن ما قامت به حكومة المرتزِقة لا يمثل الشعب اليمني.

وأكّــد البيانُ أن القضيةَ الفلسطينية هي قضية الشعب اليمني المركزية والأولى وأن تحرير الأراضي المحتلّة والقدس الشريف هي من أولوياته، مشدّداً على أهميّة البراءة من الخَـوَنَــة وأعمالهم سواء في الداخل أَو الخارج، والاستمرار في التصدي للعدوان الأمريكي الصهيوني السعوديّ.

تخلل المسيرةَ كلماتٌ وقصائدُ شعرية أكّــدت رفضَ التطبيع مع الكيان الصهيوني والتمسك بالقضية الفلسطينية وخيار المقاومة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com