تدمير 5 آليات ومصرع عشرات الجنود السعوديّين والمرتزقة بكمائنَ هندسية في نجران وجيزان

المسيرة | ما وراء الحدود

واصلت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة عملياتِها العسكريّةَ، في مختلف جبهات ما وراء الحدود، ونفّــذت منذ مساء أمس الأول، عدة عمليات نوعية سقط خلالها عددٌ من جنود العدوّ السعوديّ ومرتزِقته قتلى وجرحى، وتم تدمير عدة آليات.

ففي نجران، تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة من تدمير آلية عسكريّة أمريكية من نوع “فورد” في رشاحة الغربية، وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن الآلية كانت محملةً بذخائرَ متنوعة، وتم تدميرُها بعُبْوَةٍ ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة.

وبالتزامن، دمّـرت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة آليةً عسكريّة أُخْــرَى لمرتزِقة الجيش السعوديّ، في صحراء الأجاشر قُبالة نجران، وذلك بواسطة عبوة ناسفة أُخْــرَى زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة، وأسفر تدمير الآلية عن مصرع مَن كانوا على متنها.

كما دمّـرت قُــوَّاتُ الجيش واللجان، جرافةً عسكريّةً وطقماً للعدوّ السعوديّ قبالة السديس، وذلك بواسطة قصف مسدّد نفّــذته وحدة الاسناد المدفعي.

وفي جيزان، دمّـرت قُــوَّات الجيش واللجان آلية أُخْــرَى لجيش العدوّ السعوديّ، بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة، وأكّــد مَصْــدَرٌ ميداني للصحيفة أن الآلية كانت تحمل عَـدَداً من الجنود السعوديّين لقوا مصارعهم جَميعاً.

جاء ذلك فيما تكبّد مرتزِقةُ الجيش السعوديّ خسائرَ بشرية جراء وقوعهم في كمينين نوعيين بمنطقتَي المدافن شرق العمود، وشرق جل جحفان، حيث انفجرت بهم أربع عبوات ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة التابعة للجيش واللجان في المدافن، وعبوات أُخْــرَى شرق جحفان، وأدّى ذلك إلى مصرع وإصابة العشرات منهم.

من جانبٍ آخر، أردت وحدةُ القِنَاصَة التابعة للجيش واللجان الشعبيّة اثنين من عناصر العدوّ السعوديّ، أحدُهما ضابطٌ تم قنصه في منطقة الصوح قبالة نجران، والآخر جندي تم قنصُه في موقع مشعل بجيزان.

واعترفت وسائلُ إعلام العدوّ السعوديّ، أمس، بمصرع ثلاثة جنود سعوديّين بنيران الجيش واللجان في جبهات ما وراء الحدود، ليرتفعَ بذلك عددُ الجنود السعوديّين المعترَفُ بمصرعهم إلى 12 جندياً خلال أَيَّـام قليلة.

بدورها، ضربت مدفعيةُ الجيش واللجان الشعبيّة عدة تجمعات لجنود العدوّ السعوديّ ومرتزِقته في كُــلٍّ من رقابة المنارة بنجران، وفي الربوعة وقبالة منفَذ علب بعسير، وحقّقت الضرباتُ المدفعية إصاباتٍ دقيقة أسفرت عن مصرع وإصابة عدد من الجنود السعوديّين والمرتزِقة وكبّدتهم خسائرَ مادية متنوعة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com