حشود أكاديمية بجامعة صنعاء تنظم وقفة احتجاجية تنديداً بخيانة المرتزقة وتشارك الأحرار في مسيرة “البراءة من الخونة”

رئيس الجامعة : ستكون جامعة صنعاء حاضرة بقوة في كل المحافل التي تمس الصالح العام للشعب وللأمة:


المسيرة: خاص

 

نظمت جامعة صنعاء اليوم الأحد وقفة احتجاجية غاضبة، تنديداً بالممارسات الخيانية التطبيعية لمرتزقة وتحالف العدوان، والخطوة المخزية التي قام بها المدعو خالد اليماني في مؤتمر وارسو الذي يهدف الى التصفية القضية الفلسطينية بعملية التطبيع مع الكيان الصهيوني وتحت غطاء عربي.

وفي الوقفة التي حضرها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور احمد دغار و أكاديميو وطلاب وموظفو جامعة صنعاء ألقى الدكتور مشعل عميد كلية التجارة والاقتصاد كلمة استنكر فيها المواقف المخزية لحكومة الفار هادي، مؤكداً على وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضية الأمة المركزية، ومعلناً باسم أكاديمي وطلاب وموظفي جامعة صنعاء، “البراءة من أفعال وتصرفات خونة الأوطان والشعوب”.

وفي بيان الوقفة الذي تلقت صحيفة المسيرة نسخة منه ادان اكاديميو وطلاب جامعة صنعاء الموقف المخزي والمهين والمستفز للمرتزق خالد اليماني وزير خارجية حكومة الفنادق والذي حضر مؤتمر وارسو الإسرائيلي الأمريكي لبيع فلسطين وتمرير صفقة القرن والتآمر على الأمة العربية والإسلامية، مؤكدين على رفضهم القاطع لجميع أشكال الهرولة والتطبيع مع العدو الصهيوني الغاصب وتمسكهم بالموقف الإيماني والأخلاقي والإنساني إلى جانب الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية.

وأكد البيان على أن المرتزق خالد اليماني لا يمثل شعبنا اليمني الحر الأبي الصامد وإنما يمثل مرتزقة الفنادق عبيد الصهاينة، مشيراُ الى أن تحالف المرتزقة مع الكيان الصهيوني يؤكد صوابية وأحقية موقف شعبنا اليمني الحر وأن من يقف وراء هذا العدوان هي أمريكا وإسرائيل.

الى ذلك احتشد العشرات من الأكاديميين والإداريين والطلاب المنتسبين لجامعة صنعاء في البوابة الشرقية للجامعة عصر اليوم انطلاقاً للمشاركة في المسيرة الحاشدة التي دعا إليها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لتأكيد موقف الشعب اليمني المبدئي في مناصرة القضية الفلسطينية ومناهضة الكيان الصهيوني.

وتحركت حشود منتسبي جامعة صنعاء على متن حافلات وفرتها رئاسة الجامعة لتأكيد حضور الجبهة الأكاديمية الى جانب كل الجبهات التي تخندق فيها شرفاء وأحرار اليمن.

وفي هذا الصدد، أشار رئيس الجامعة الدكتور أحمد دغار، الى أن جامعة صنعاء ستكون حاضرةً بقوة في كل المحافل التي تمس الصالح العام للوطن وللأمة، معتبراً قضية فلسطين جزء من الثقافة السائدة في الوسط الجامعي، الذي حاولت قوى العدوان في السنوات السابقة تغييبها وحرف مسارها الحقيقي والمبدئي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com