أبناء ووجهاء النادرة باب تؤكّــد استمرار النفير العام لمواجهة قوى العدوان ومرتزِقتهم

المسيرة: اب
نظّم أبناءُ ووجهاءُ وقبائل مديرية النادرة بمحافظة إب، أمس الجُمُـعة، لقاءً قبلياً حاشداً ضمن حملة التعبئة والتحشيد في مواجهة العدوان.
وأكّــد المشاركون في اللقاء، استمرارَ النفير العام لمواجهة العدوان الأمريكي السعوديّ وإفشال مُخَطّطاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنسانا، مجدّدين التأكيد على أنهم لن يقبلوا أن يدنس الأرض أي محتلّ أَو مرتزِق.
وَأَشَارَ بيان صادر عن اللقاء إلى مضي أبناء وقبائل مديرية النادرة على طريق التحرّر وقطع أيادي الوصاية على الوطن والتصدي للعدوان مهما بلغت التضحيات.
وحذّر قوى العدوان ومرتزِقته من مغبة إقلاق الأمن والسكينة العامة في المديرية وجرها إلى مربع الفتنة.
وخلال اللقاء القبلي الذي حضره وكيلُ المحافظة إسماعيل سفيان، أشاد وكيل المحافظة علي بن علي النوعة بمستوى الحشود الجماهيرية في اللقاء من كافة عزل وقرى ومناطق النادرة لإعلان النكف القبلي وإيصال رسالة للعالم ودول العدوان والمرتزِقة بصمودهم وثباتهم في مواجهة قوى العدوان وإفشال مُخَطّطاته.
من جانبه، أكّــد مدير المديرية خالد الكهالي أن أبناء وقبائل النادرة ستكون بالمرصاد لمن تسول له نفسه إقلاق السكينة العامة وزعزعة الأمن والاستقرار والاعتداء على المديرية.
وفي السياق نظّم أبناء ووجهاء مديرية مذيخرة وقفة قبلية مسلحة ندّدوا فيها بجرائم العدوان الأمريكي السعوديّ ومرتزِقته بحق الشعب اليمني وخروقاته المتكررة لاتّفاق السويد الخاص بالحديدة.
واستنكر المشاركون الصمت الأممي إزاءَ استمرار جرائم العدوان وخروقاته محملين الأمم المتحدة والمجتمع الدولي إلى جانب قوى العدوان وأدواتهم في الداخل المسؤولية الكاملة عن ما يترتب عن ذلك من نتائج، مشيرين إلى أن جرائم الإبادة التي يرتكبها تحالف العدوان بحق المدنيين جرائم حرب لا تسقط بالتقادم وسينال مرتكبوها جزاءهم العادل طال الوقت أم قصر.
وأكّــد أبناء ووجهاء ومشايخ مذيخرة الاستمرار في مواجهة العدوان ودعم ورفد الجبهات بالمال والرجال، مشيرين إلى مواصلة مسيرة الكفاح والنضال ومواجهة المعدين والتصدي لهم هو السبيل الوحيد لإيقاف عدوانهم واستعادة البلد لحريته واستقلاله وسيادته، كما أشادوا بالانتصارات والإنجازات التي يحقّقها أبطالُ الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com