أمانة العاصمة تناقش تحضيرات إحياء ذكرى مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان والحصار

المسيرة: صنعاء

ناقش لقاءٌ موسّعٌ عُقد، أمس الثلاثاء، بأمانة العاصمة برئاسة أمين العاصمة حمود محمد عُباد، الإعدادَ والتحضير لإحياء ذكرى مرور أربع أعوام من الصمود في وجه العدوان والحصار.

وفي اللقاء، الذي حضره عضوُ مجلس الشورى خالد المداني ووكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي وضم وكلاء أمانة العاصمة والوكلاء المساعدين ومدراء المديريات والمكاتب التنفيذية وممثلين عن الجانب الشعبي، أكّــد أمينُ العاصمة عباد على ضرورة الإعداد الجيد والتجهيز لهذه المناسبة لإيصال رسالة للعالم بأن اليمنيين لم ينكسروا أمام هذا العدوان والحصار الذي لا نظير له في العالم، مشيراً إلى أهميّة تكامل الجهد الرسمي والشعبي في إنجاح واحدة من أهمّ المناسبات التي كشفت قُــوَّة وصلابة ومعدن هذا الشعب المبارك في ذكرى مرور أربع سنوات من الصمود في وجه العدوان.

من جانبه أكّــد عضو مجلس الشورى خالد المداني أن أنظارَ العالم تتجه إلى اليمن وما الذي سيصنعه اليمنيون وكيف سيحييون صمودهم لأربع سنوات وبالأخص فعاليات أمانة العاصمة التي تنقل الصورة عن الصمود اليماني.

كما أكّــد أن أمانة العاصمة صنعاء لها دورُها وفاعليتها الكبيرة في إحياء الفعاليات المركزية باعتبارها واجهة اليمن، لافتاً إلى أن العدوّ وصل إلى حالة من اليأس وإلى استحالة الحل العسكريّ بشهادة الجهات الدولية المختلفة وممن هم محسوبون على العدوان، مشدّداً على التحَـرّك الميداني المبكر والواسع الذي يمثل حالة تعزيز الصمود والإيمان بالنصر وفي المقابل يعزز حالة من اليأس والإحباط للعدوّ.

وفي اللقاء الموسّع جرى استعراضُ الدليل التنفيذي للتحضير والتهيئة للفعالية، والتي تبدأ بإقامة ورش العمل للجنة المركزية لأمانة العاصمة واللجان الفرعية بالمديريات واللجان الميدانية في الأحياء السبت القادم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com