محافظ ريمة يؤكّــد أهميّة دور القيادات المجتمعية في التحشيد لرفد الجبهات ومواجهة العدوان

المسيرة: ريمة

أكّــد لقاءٌ موسّعٌ لقبائل مديرية كسمة بمحافظة ريمة، أمس الأول، برئاسة المحافظ فارس الحباري، على أهميّة دور القيادات المجتمعية في التحشيد لرفد الجبهات ومواجهة العدوان وحربه الاقتصادية على شعبنا اليمني.

وشدّد اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة محمد عبده مراد وضم القيادات المحلية والتنفيذية والمجتمعية بالمديرية إلى أهميّة النهوض لمواجهة العدوان واستشعار المسئولية الدينية والأخلاقية إزاء الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق شعبنا اليمني منذ 4 أعوام.

وتطرق اللقاء إلى عدد من القضايا المتعلقة بتفعيل دور القيادات القبلية في التوعية بأهميّة الاصطفاف الوطني لمواجهة العدوان، مشدّداً على ضرورة الحفاظ على وحدة النسيج الاجتماعي وتعزيز قيم الولاء الوطني في الوقوف صفاً واحداً للتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المجتمع داخل محافظة ريمة.

وحذر اللقاء من خطورة الانجرار وراء الدعوات المغلوطة التي يتبناها المرتزِقة والعملاء لزج الشباب للالتحاق بصفوف الأعداء مقابل الأموال المدنسة، تاركين وراءهم مقدرات الوطن ومكتسباته الوطنية.

وأشار الحباري إلى أن أبناء قبائل ريمة لا تقل مواقفهم المشرفة عن مواقف القبائل اليمنية في رفد جبهات العزة والكرامة بالرجال والعتاد لمساندة رجال الجيش واللجان الشعبيّة لدحر العدوان ومرتزِقته وخوض معركة النفَس الطويل حتى تحرير كامل الأراضي اليمنية من دنس الغزاة ومرتزِقتهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com