المنطقة العسكريّة الثالثة تحتفل بتخرج دفعة عسكريّة حملت اسم الشهيد العميد الزايدي

المسيرة | خاص

أُقيم بالمنطقة العسكريّة الثالثة ، أمس الثلاثاء ، حفلٌ وعرض عسكريّ مهيب بمناسبة تخرج دورة الشهيد العميد صالح الزايدي .

وفي الحفل أشار رئيس عمليات المنطقة العسكريّة الثالثة العميد الركن عبدالولي الحوثي إلى أن الخريّجين يمثلون رافداً للجبهات وسنداً للجيش واللجان الشعبيّة المدافعين عن السيادة الوطنية ضد العدوان .

وأوضح أن تخريج دُفَعٍ عسكريّة متخصصة يأتي في إطار تنفيذ خطط وبرامج التدريب والتأهيل القتالي والعملياتي والإعداد المعنوي للعام التدريبي 2019 ووفْـقاً لتوجيهات القيادة السياسيّة والعسكريّة العليا في إعداد كفاءات قتالية قادرة على خوض مختلف أعمال القتال في كافة التخصصات العسكريّة .

ولفت العميد الركن الحوثي إلى أن مقاتلي وحدات المنطقة العسكريّة الثالثة يسطّرون أروعَ الملاحم البطولية في مواجهة العدوان ومرتزِقته بكل قُــوَّة وبسالة وإيمان بعدالة القضية التي يدافعون عنها ضد تحالف العدوان وأذنابه .

ونوّه بما بذله المدربون من جهود في الإعداد والتدريب لخريجي الدورة السابعة التي حملت اسم الشهيد البطل العميد صالح الزايدي .

تخلل الحفل استعراضٌ عسكريّ للخريجين جسّدوا من خلاله مستواهم التدريبي ومعنوياتهم العالية ، كما نفّــذ الخريجون تمارينَ قتالية بالذخيرة الحية من مختلف الأسلحة المتوسطة والخفيفة عكسوا فيها ما وصَلوا إليه من مهارات عالية ومستوىً رفيعٍ ومتميز في خوض الأعمال القتالية بالمناطق الجبلية والمفتوحة وبما يواكبُ مجرياتِ الأحداث ومتطلبات الميدان .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com