هجومان على مواقع المرتزقة في نجران وعسير ومصرع العشرات منهم بكمائنَ هندسية

المسيرة | الحدود

واصلت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة عملياتها العسكريّة في مختلف جبهات ما وراء الحدود ، ونفّــذت ، أمس الثلاثاء ، عدة عمليات نوعية اقتحمت فيها عَـدَداً من مواقع العدوّ ، واستهدفت تجمعاته وآلياته في مناطقَ متفرقة ، وسقط خلال تلك العمليات عشرات من جنود العدوّ السعوديّ ومرتزِقته قتلى وجرحى ، وتكبّدوا خسائرَ مادية متنوعة .

وأفاد مَصْدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن وحداتٍ من الجيش واللجان الشعبيّة نفّــذت ، أمس، هُجُوماً نوعياً على عدد من مواقع مرتزِقة الجيش السعوديّ في منطقة الصوح ، قبالة نجران ، وأكّــد أن عَـدَداً من المرتزِقة الذين كانوا هناك سقطوا قتلى وجرحى بنيران الوحدات المهاجمة ، فيما لاذ بقيتهم بالفرار .

جاء ذلك بالتزامن مع هجوم نوعي آخر نفّــذته قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة على عدد من مواقع مرتزِقة الجيش السعوديّ قبالة منفَذ علب في جبهة عسير ، وأوضح مَصْدَرٌ ميداني أن الهجوم نُفّــذ بشكل مباغت ما أحدث حالة إرباك في صفوف المرتزِقة .

وسقط عدد من المرتزِقة قتلى وجرحى خلال الهجوم ، وفر بقيتهم .

من جهة أخرى ، تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان ، أمس ، من كسر محاولة زحف لمرتزِقة الجيش السعوديّ قبالة منفَذ علب أيضاً ، حيث حاول المرتزِقة تحقيق تقدم هناك ، إلا أنهم تلقوا ضرباتٍ مكثّفةً ومسددة أسقطت عَـدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم ، وأجبرت بقيتهم على الفرار والتراجع ، وانتهت محاولتهم بالفشل وبدون تحقيق أي تقدم .

في الوقت ذاته ، أطلقت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة ، عَـدَداً من صواريخ “زلزال1” على عدة تجمعات لمرتزِقة الجيش السعوديّ قبالة منفَذ علب أيضاً ، وأكّــد مَصْدَرٌ ميداني للصحيفة أن الصواريخ حقّقت إصابات دقيقة ، وأسفرت عن مصرع وإصابة العشرات من المرتزِقة ، وكبّدتهم خسائر مادية متنوعة .

وبالتزامن ، دمّــرت قُــوَّاتُ الجيش واللجان آليةً عسكريّة لمرتزِقة الجيش السعوديّ في صحراء الأجاشر قبالة نجران ، وذلك بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة ، وأسفر تدمير الآلية عن مصرع جميع من كانوا على متنها من المرتزِقة .

كما لقي عددٌ من المرتزِقة مصارعهم ، وأصيب آخرون ، في المنطقة ذاتها ، جراء وقوعهم في كمين هندسي آخر ، حيث انفجرت بهم عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة هناك .

وسقط مرتزِقة آخرون قتلى وجرحى ، في كمين ثالث استهدفهم في رشاحة الشرقية قبالة نجران ، وذلك عندما انفجرت بهم عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة أيضاً .

بدورها ، ضربت مدفعية الجيش واللجان الشعبيّة عدة تجمعات لجنود العدوّ السعوديّ ومرتزِقته في كُــلّ من الخوبة وقبالة جبل قيس ، بجبهة جيزان ، وفي الربوعة وقبالة منفَذ علب في عسير ، وحقّقت الضربات المدفعية إصابات دقيقة أسفرت عن مصرع وإصابة عدد من الجنود السعوديّين والمرتزِقة ، وكبّدتهم خسائر مادية .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com