الجيش السوري يستهدف محاور تسلّل الإجراميين بريفي حماة وإدلب

المسيرة| سوريا

رَدَّ الجيشُ السوري، أمس الاثنين، على خروقات الإجراميين لاتّفاق منطقة خفض التصعيد في ريف حماة الشمالي، باستهدافهم بضربات مركزة على تحركات ومحاور تسلّلهم باتجاه النقاط العسكرية والقرى الآمنة.

وقالت وكالة الأنباء السورية سانا، بأن وحدةً من الجيش نفّـذت ضرباتٍ مركزةً على تحصينات ومواقع الإجراميين في أطراف بلدة الجنابرة بريف محردة الشمالي رداً على اعتدائهم برصاص القنص على النقاط العسكرية، مبينةً أن عمليات الجيش أسفرت عن مقتل عدد من الإجراميين وإصابة آخرين وتدمير أسلحة ومواقع لهم.

وفي ريف إدلب الجنوبي، أفادت الوكالة، بتوجيه وحدات من الجيش رمايات دقيقة بالأسلحة المناسبة على محاور تسلّل وتحرك مجموعات إجرامية من بلدة الهبيط باتجاه نقاط الجيش في المناطق المحررة، لافتة إلى أنه تم إفشال محاولة تسلّل الإجراميين وتكبيدهم خسائرَ بالأفراد والعتاد وتدمير آليات وأسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.

إلى ذلك، نقلت وكالة الأنباء السورية سانا عن مصادرَ محلية، أن أربعة مدنيين استشهدوا، أمس الاثنين، جراء عدوان لطيران التحالف الأمريكي على المنازل في أطراف بلدة الباغوز بريف دير الزور الشرقي.

وارتكب طيران “التحالف الأمريكي‘‘ في التاسع من الشهر الجاري مجزرة بحق السوريين استشهد فيها 3 مدنيين جراء قصفه مناطق مأهولة في بادية بلدة الطيانة بريف مدينة الميادين شرق دير الزور.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com