السلطة المحلية بذمار تكرّم أوائل مرحلتي التعليم الأساسية والثانوية

المسيرة: ذمار

كرّمت السلطةُ المحلية بمحافظة ذمار بالتنسيق مع مكتب التربية والوحدة التربوية بالمحافظة، أمس الاثنين، أوائلَ طلاب الشهادتين الأساسية والثانوية العامة على مستوى الجمهورية والمحافظة للعام الدراسي 2017-2018م.

ويبلغ عددُ الطلاب المكرمين 19 طالب وطالبة ثانوية عامة منهم ثلاثة على مستوى الجمهورية و15 طالباً وطالبة في الشهادة الأساسية.

وفي الحفل الذي حضره وزيرُ الأشغال العامة والطرق غالب مطلق ومحافظ ذمار محمد حسين المقدشي ومسؤول المكتب التنفيذي لأنصار الله بمحافظة ذمار الأُستاذ فاضل الشرقي وعدد من المسؤولين التربويين الشخصيات الاجتماعية والوجاهات، أكّــد المحافظ المقدشي أن الاحتفاء بتكريم كوكبة من أوائل الطلاب والطالبات ثمرة من ثمار صمود وثبات الجبهة التربوية والتعليمية، لافتاً إلى أن الجبهة التربوية لا تقل أهميّة عن جبهات البطولة؛ كونها من تصنع العقول وتبني الأجيال.

وأشاد المقدشي بما حقّقه الطلاب الأوائل من نجاح وتفوق وحصولهم على المراكز المتقدمة سواء على مستوى الجمهورية أَو على مستوى المحافظة، مؤكّــداً على أهميّة تشجيع ودعم المبدعين والأوائل باعتبارهم ثروةَ الوطن الحقيقية.

فيما أشار مسئول أنصار الله بالمحافظة الأُستاذ فاضل الشرقي إلى حاجة الوطن لهذه الكوادر من الطلاب والطالبات المبدعين والتي سيكون لها دور في خدمة وبناء الوطن مستقبلاً، حاثًّا الطلاب المكرمين على مواصلة التفوق والنجاح في الدراسة الأكاديمية.

وتخلل الحفل تكريم الجهات الداعمة وأبناء وذوي الشهداء، وريبورتاج مصور عن الطلاب الأوائل وقصيدتين للشاعر صالح الجوفي والزهرة شيماء الذاهبي وفقرات إنشادية وشعبيّة معبرة عن المناسبة.

حضر الحفل عضوُ مجلس النواب علي شمر وعضو مجلس الشورى حسن عبدالرزاق وعدد مدراء المكاتب التنفيذية والقيادات الأمنية والعسكريّة والقيادات التربوية وأولياء أمور الطلاب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com