أحرار المحويت.. خط المواجهة والصمود هو الخيار الأول

المسيرة| المحويت – صالح مصلح:

ناقش تربويو مديرية شبام كوكبان محافظة المحويت، أمس الاثنين، آليةَ ووسائلَ العمل التربوي، والسبلَ الكفيلة بإنجاح واستمرار العملية التعليمية، فيما نظم طلاب ومعلمو المدارس بمديرية جبل الشرق عدد من الوقفات الاحتجاجية ندّدوا فيها بجرائم العدوان الأمريكي السعوديّ بحق المدنيين من أبناء الشعب اليمني، مطالبين الأمم المتحدة بصرف مرتباتهم، بالتوازي مع لقاء قبلي بمديرية الطويلة أكّــد على مواصلة الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان ودعم ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

ففي مديرية شبام كوكبان استعرض لقاء موسع، أمس الاثنين، لتربويي عزلة الضلاع الأعلى فيه سيرَ العملية التعليمية بالمديرية والتحديات والصعوبات التي تواجهها جراء استمرار العدوان والحصار.

كما ناقش الاجتماع عدداً من السبل والطرق الكفيلة بتجاوز التحديات والصعوبات التي تواجه العملية التعليمية.

وثمّن المجتمعون صمود وجهود الكادر التربوي وحرصهم على مواصلة العملية التعليمة، مؤكّــدين على أهميّة التعاون المجتمعي لدعم المدارس ومساندة المعلمين لأداء واجبهم الوطني والتغلب على كافة الصعوبات.

إلى ذلك، أقام طلاب ومعلمو مدارس الثورة ومجمع العرقوب والثلايا والفتح والنجاح بمديرية جبل المحويت، أمس الاثنين، عدداً من الوقفات الاحتجاجية المندّدة بجرائم العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي بحق أبناء الشعب اليمني، واستمرار قطع مرتبات الموظفين.

وفي الوقفات، حمل المشاركون الأممَ المتحدة المسؤولية الكاملة عن استمرار العدوان بجرائمه بحق المدنيين وفي مقدمتهم أبناء محافظة الحديدة ممن يعرضون لاستهداف متواصل من قبل مرتزِقة قوى العدوان.

وطالب المشاركون الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بصرف مرتبات الموظفين معتبرين الصمت على استمرار قطع الرواتب، مشاركة للعدوان في نهب ومصادرة حقوق ومقدرات الشعب اليمني.

وعلى خط موازٍ، نظمت قبائل الضلاع الأسفل بمديرية الطويلة لقاءً قبلياً مسلحاً أكّــدت فيه على مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان ودعم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

وطالبت قبائل الطويلة الأمم المتحدة بالكشف عن الطرف المعرقل لتنفيذ اتّفاق السويد الخاص بالحديدة، مشيرين إلى خروقات قوى العدوان المتواصلة تهدف إلى إفشاله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com