أبناء ووجهاء المنيرة بالحديدة يندّدون بخروقات العدوان وقبائل باجل يعلنون جهوزيتهم للتصدي للغزاة

المسيرة: الحديدة

نظّم أبناءُ ووجهاء وأعيان مديرية المنيرة بمحافظة الحديدة، أمس الاثنين، وقفةً احتجاجيةً؛ تنديداً بخروقات قوى العدوان لوقف إطلاق النار وعدم التزامهم بتنفيذ اتّفاق السويد.

وأكّــد المشاركون في الوقفة الاستمرارَ في الصمود والثبات لمواجهة قوى العدوان ومرتزِقتهم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى يتحقّق النصر معلنين جهوزيتهم العالية لأية خيارات لدحر الغزاة والمحتلّين من كُـــلّ شبرٍ من أرض الوطن الغالي.

واستنكر المشاركون في الوقفة ما تقوم به قوى العدوان ومرتزِقتهم من ارتكاب المزيد من الجرائم بالمحافظة والمديريات وما يفرضونه من حصارٍ جائرٍ ومنع وصول المواد الغذائية والدوائية والمساعدات الإنسانية لأبناء المحافظة.

ودعا المشاركون في الوقفة الأمم المتحدة ممثلةً بمبعوثها الأممي للقيام بواجبها في إيقاف خروقات العدوان وجرائمه بحق أبناء المحافظة، في انتهاك سافر لوقف إطلاق النار وعدم التزامهم باتّفاق السويد.

إلى ذلك، نفّــذ أبناء وقبائل القحري بمديرية باجل، أمس، وقفةً احتجاجية حاشدة تحت شعار “أمريكا وأدواتها يصعّدون العدوان على الحديدة”؛ وذلك رفضاً واستنكاراً لتصعيد العدوان.

وجدّد المشاركون في الوقفة التي حضرها مدير عام المديرية عبد اللطيف المؤيد ومدير عام مديرية كمران الشيخ حسين مزرية وعدد من أعضاء السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية التأكيد على استمرار الصمود والثبات في وجه العدوان، مؤكّــدين جهوزيتهم للتصدي لأية مؤامرة على الساحل الغربي بشكل خاص واليمن بشكل عام.

وأدان المشاركون تواطؤَ المجتمع الدولي وصمته إزاء جرائم العدوان السعوديّ الأمريكي الإماراتي ومجازره اليومية بحق الشعب اليمني.

واستنكروا خروقات العدوان لوقف إطلاق النار والمماطلة في تنفيذ اتّفاق السويد في محاولة لإفشاله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com