الوحدة التربوية بالضالع تكرّم أبناء الشهداء بمدارس مديرية دمت وتؤكّــد استمرار التعليم رغم الصعوبات

المسيرة: الضالع

سيّر القطاعُ النسائي بمديرية دمت بمحافظة الضالع، أمس الاثنين، قافلة غذائية للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبيّة بجبهات العزة والكرامة.

وخلال تسيير القافلة، نظّم القطاعُ النسائي بالمديرية وقفة احتجاجية بمدرسة أسماء للبنات للتنديد بجرائم العدوان السعوديّ الأمريكي.

وخلال الوقفة ألقيت كلمات أكّــدت أهميّة دور المرأة اليمنية في مختلف المراحل ورفدها للجبهات بقوافل العطاء وتعزيز صمود المرابطين.

وندّدت المشاركات بالصمت الأممي إزاء جرائم العدوان بحق نساء وأطفال اليمن، مشيدات بالإنجازات التي يحقّقها الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات.

إلى ذلك، كرمت الوحدة التربوية بالمحافظة أبناء الشهداء بمدارس مديرية دمت الحكومية والأهلية.

وفي التكريم الذي حضره وكيل محافظة الضالع حسين المدحجي ومدير وأعضاء الوحدة التربوية بالمحافظة وأعضاء مجلس الآباء بمدرسة الوحدة، ألقيت العديد من الكلمات والفقرات المعبرة عن مكانة الشهداء وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن، مؤكّــدة استمرار العملية التعليمية رغم الصعوبات الراهنة.

واعتبر الوكيل المدحجي، هذا التكريم أقلَّ ما يمكن نظير تضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله وفي سبيل الدفاع عن حياض الوطن، مُشيراً إلى ضرورة اضطلاع الجميع بالمسؤولية في تلمس أحوال أسر الشهداء واحتياجاتها.

فيما أوضح المشرف الثقافي بالمديرية عمر الصيادي أن التكريم شمل الطلاب والطالبات من أبناء وذوي الشهداء في مدارس المديرية.

وفي ختام الفعالية تم تكريم أبناء الشهداء الملتحقين بمدارس المديرية؛ عرفاناً بتضحيات آبائهم في سبيل الله وفي سبيل الدفاع عن الوطن ومقارعة الطغاة والمستكبرين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com