مصرع 8 جنود سعوديّين بكمين هندسي في جيزان والمدفعية تقصف المرتزقة في نجران

المسيرة | الحدود

واصلت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة عملياتِها العسكريّةَ في مختلف جبهات الحدود، ونفّــذت، أمس الاثنين، عدة عمليات عسكريّة سقط فيها عدد من جنود العدو السعوديّ ومرتزِقته قتلى وجرحى.

ففي جبهة جيزان، تكبّد جيش العدو السعوديّ خسائرَ فادحة، جراء كمين نوعي أعدته وحدة الهندسة العسكريّة التابعة للجيش واللجان في منطقة المدافن.

وأوضح مَصْدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة أن وحدة الهندسة زرعت عبوات ناسفة انفجرت بمجموعة من الجنود السعوديّين، ما أسفر عن مصرع ثمانية منهم، وإصابة آخرين.

وفي نجران، تمكّنت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة من كسر محاولة زحف لمرتزِقة الجيش السعوديّ في مربع شجح، حيث حاول المرتزِقة التقدم هناك، إلا أنهم تلقوا ضربات مسدّدة أوقعت عَــدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، وأجبرت بقيتَهم على التراجع والفرار، لتنتهيَ محاولتهم بالفشل وبدون تحقيق أي تقدم.

جاء ذلك بالتزامن مع قصف مسدّد نفّــذته مدفعية الجيش واللجان الشعبيّة على تجمعات لمرتزِقة الجيش السعوديّ في كُـــلٍّ من رقابة مراش وتبة الحجوري وقبالة السديس، وأكّــد مَصْدَرٌ ميداني للصحيفة أن الضربات حقّقت إصابات دقيقة وأسفرت عن مصرع وإصابة عدد من المرتزِقة.

كما ضربت مدفعية الجيش واللجان الشعبيّة، في الوقت ذاته، عدة تجمعات أخرى لمرتزِقة الجيش السعوديّ في منطقة الصوح قبالة نجران، وأصابت الضربات أهدافها بدقة عالية موقعة أعداداً من القتلى والجرحى في صفوف المرتزِقة، وكبّدتهم خسائرَ مادية متنوعة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com