محافظ صعدة يفتتح عدداً من المشاريع ويؤكّـد على أهميّة العمل بروح الفريق الواحد

المسيرة: صعدة

أكّـد اجتماعٌ للمكاتب التنفيذية بمحافظة صعدة برئاسة المحافظ، محمد جابر، أمس الأحد، أهميّةَ العمل بروح الفريق الواحد والارتقاء بمستوى الأداء بما يخدُمُ مصلحة المواطن ويعزّزُ روحَ الصمود في مواجهة التحديات التي فرضها العدوان والحصار.

وفي الاجتماع الذي حضره أمين عام محلي المحافظة محمد العماد وعدد من الوكلاء ومدراء عدد من المكاتب التنفيذية، جرى استعراضُ إنجازات عدد من المكاتب التنفيذية والخدمية خلال الفترة الماضية، وما تم تنفيذه من قرارات الاجتماع السابق، ومستوى الإنجاز فيها ومناقشة الصعوبات التي حالت دون استكمالها.

وشدّد المحافظُ عوض على ضرورة التنسيق مع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية لتنظيم عمل منظمات المجتمع المدني والمؤسّسات والجمعيات الخيرية، قائلاً: “إن المرحلة التي نمر بها حاليا صعبة وتحتاج من الجميع مضاعفة الجهود لتجاوزها”.

إلى ذلك، افتتح المحافظ عوض ومعه وكيل المحافظة صالح عقاب ومدير عام مؤسّسة المياه محمد الصعدي ومديرة مكتب منظمة اليونيسيف بالمحافظة ريم طرازي عَدَداً من مشاريع المياه.

وفي الافتتاح، أكّـد عوض ضرورةَ الحفاظ على المشاريع ومكوناتها من منظومة طاقة شمسية وشبكات توزيع المياه ووحدات الضخ وخزانات ومباني التشغيل، مثمّناً الدورَ الذي تقومُ به منظمةُ اليونيسيف بالتعاون مع السلطة المحلية في تنفيذ مختلف المشاريع خصوصاً في مجال المياه التي يستفيد منها سكانُ مناطقَ متعددةٍ في المحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com