تدشين الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض الحصبة وتوزيع الحقيبة المدرسية للطلاب النازحين ببني حشيش

المسيرة: صنعاء

وزّع الهلالُ الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء، أمس الأحد، حقائبَ مدرسيةً للطلاب النازحين في عدد من مدارس بمديرية بني حشيش ودشّنت الحملة الوطنية لمرضى الحصبة والحصبة الألمانية بذات المديرية.

ولفت وكيل أول المحافظة حميد عاصم إلى ضرورة مد يد العون للطلاب النازحين بكافة مديريات المحافظة، مشيداً بدور الهلال الأحمر بالمحافظة في تخفيف معاناة المواطنين في شتى المجالات.

وأكّـد عاصم الاستعدادَ لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه عمل الهلال الأحمر بالمحافظة بما يكفل توسيع دائرة الخدمات الإنسانية للأسر الفقيرة والمتضررة والنازحة.

فيما ثمّن نائبُ مدير مكتب التربية بالمحافظة نبيل البراشي ومدير تربية بني حشيش اللفتةَ الإنسانية من الهلال الأحمر في تخفيف معاناة الطلاب النازحين، مطالبين الهلال الأحمر ببذل المزيد من الجهود في تخفيف معاناة النازحين في مختلف المحافظات.

بدوره أشار رئيسُ فرع الهلال الأحمر بالمحافظة حسين الطويل إلى أنه سيتم توزيع 250 حقيبة مدرسية للطلاب النازحين بمدرستَي الإمام زيد بن علي وأسماء بنت أبي بكر كمرحلة أولى.

إلى ذلك، دُشّنت الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض الحصبة والحصبة الألمانية بمديرية بني حشيش والتي تستمر من 9 فبراير إلى 14 فبراير وتستهدف الفئة العمرية من سن 9 أشهر إلى 15 سنة بمدرسة الإمام زيد بن علي بعشة سعوان بمديرية بني حشيش بصنعاء

وخلال التدشين الذي حضره عددٌ من مسؤولي القطاع الصحي والتربوي بالمحافظة والمديرية، دعا حميد عاصم جميع مدراء عموم مديريات محافظة صنعاء الي التعاون مع مكتب الصحة بالمحافظة والمديريات وذلك من أجل إنجاح حملة التحصين ضد هذا المرض الخطير.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com