هجوم على مواقع المرتزقة قبالة نجران وإطلاق صاروخي “زلزال1” على تجمعاتهم

المسيرة | وراء الحدود

واصلت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة عملياتِها العسكريّةَ في مختلف جبهات ما وراء الحدود، ونفّـذت أمس عدةَ عمليات نوعية تضمنت اقتحام عدد من مواقع العدوّ، واستهداف مجاميعه وآلياته بضربات مسدّدة وكمائنَ هندسية، وسقط خلال ذلك عشراتٌ من الجنود السعوديّين والمرتزِقة قتلى وجرحى، وتكبّـدوا خسائرَ ماديةً متنوعة.

ففي نجران، نفّـذت وحداتٌ من الجيش واللجان الشعبيّة عملية هجومية اقتحمت فيها عَدَداً من مواقع مرتزِقة الجيش السعوديّ في رشاحة الغربية.

وأوضح مَصْـدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة أن الهجومَ كان مسبوقاً بقصف مسدّد لمدفعية الجيش واللجان، استهدف تحصينات وتجمعات المرتزِقة في تلك المواقع، وحقّق إصاباتٍ دقيقة.

وأكّـد المَصْـدَرُ أن عَدَداً من المرتزِقة الذين كانوا هناك سقطوا قتلى وجرحى بالضربات المدفعية، وبنيران الوحدات المهاجمة خلال عملية الاقتحام فيما لاذ بقيتهم بالفرار.

وتشهدُ جبهة نجران، وجبهات ما وراء الحدود بشكل عام، تصعيداً هجومياً متواصلاً لقُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة هذه الفترة، حَيْــثُ تزايدت خلال الأيّام الماضية عمليات اقتحام مواقع العدوّ السعوديّ ومرتزِقته، كما تزايدت عمليات السيطرة على مواقع وقرى سعوديّة، وتكبّـد العدوُّ ومرتزِقته خسائرَ كبرى خلال تلك العمليات.

إلى ذلك، دمّـرت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس، آليةً عسكريّة لمرتزِقة الجيش السعوديّ في صحراء الأجاشر قبالة نجران، وأوضح مَصْـدَرٌ عَسْكَرِيٌّ للصحيفة بأن ذلك تم بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة، وأسفر تدمير الآلية عن مصرع جميع المرتزِقة الذين كانوا على متنها.

جاء ذلك فيما أطلقت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة صاروخين من نوع “زلزال1” على تجمعات لمرتزِقة الجيش السعوديّ تم رصدها قبالة السديس، وأكّـد مَصْـدَرٌ ميداني للصحيفة أن الصاروخين أصابا تجمعات المرتزِقة بدقة عالية، وأوقعا العشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم.

بدورها، ضربت مدفعية الجيش واللجان الشعبيّة، أمس، عدة تجمعات لجيش العدوّ السعوديّ ومرتزِقته تم رصدها في كُــلٍّ من رقابة المنارة وقبالة السديس وفي منطقة الصوح، وحقّقت تلك الضربات إصابات دقيقة أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات من الجنود السعوديّين والمرتزِقة، وكبّـدتهم خسائرَ مادية متنوعة.

وفي جبهة عسير، أحبطت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة محاولةَ تسلّل لمرتزِقة الجيش السعوديّ غرب مجازة، حَيْــثُ تم استهداف المرتزِقة بنيران مسدّدة أوقعت قتلى وجرحى في صفوفهم وأجبرت بقيتهم على الفرار.

وبالتوازي مع ذلك قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبيّة تجمعات لمرتزِقة الجيش السعوديّ قبالة منفَـذ علب، وأكّـد مَصْـدَرٌ ميداني للصحيفة أن القصف كان مسدّداً وحقّق إصاباتٍ دقيقة، وأسفر عن مصرع وإصابة عدد من المرتزِقة.

وفي جبهة جيزان، ضربت مدفعية الجيش واللجان الشعبيّة عدةَ تجمعات لمرتزِقة الجيش السعوديّ قبالة جبل قيس، وحقّقت الضربات المدفعية إصابات دقيقة أسفر عن مصرع وإصابة عدد من المرتزِقة، وكبّـدتهم خسائرَ ماديةً متنوعة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com