هجوم على مواقع المرتزقة في “المصلوب” وتدمير 3 آليات في “خب والشعف”

المسيرة | الجوف

نفّـذت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس السبت، عدة عملياتٍ عسكريّة نوعية في مناطقَ متفرقةٍ بمحافظة الجوف، وتضمنت تلك العمليات هُجُـوماً نوعيًّا على مواقع مرتزِقة العدوان، وسقط عددٌ من المرتزِقة قتلى وجرحى وتم تدمير 3 آليات لهم.

ففي مديرية المصلوب، نفّـذت وحداتٌ من الجيش واللجان الشعبيّة هُجُـوماً نوعيًّا على عدد من المواقع التي يتمركز فيها مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ في منطقة وقز.

وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن العمليةَ تضمّنت ضربات مسدّدة نفّـذتها مدفعيةُ الجيش واللجان الشعبيّة على تجمعات وتحصينات المرتزِقة قبل اقتحام المواقع، ما أَدَّى إلى مصرع وإصابة عدد منهم.

كما تضاعفت خسائرُهم البشرية وسقط قتلى وجرحى في صفوفهم بنيران الوحدات المهاجمة خلال اقتحام تلك المواقع.

وكانت مديريةُ المصلوب شهدت الأَيَّـام الفائتة تصعيداً هجومياً واسعاً على عدد كبير من مواقع مرتزِقة العدوان، وسقط خلال ذلك عشراتٌ من المرتزِقة قتلى وجرحى.

وفي مديرية خب والشعف، دمّــرت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة، ثلاثَ آليات لمرتزِقة العدوان في منطقة الخليفين، وأوضح مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ للصحيفة أن ذلك تم بواسطةِ كمائنَ نوعية لوحدة الهندسة العسكريّة، إذ زرعت الوحدة عبوات ناسفة انفجرت بتلك الآليات ودمّــرتها.

وأكّــد المَصْــدَرُ أن الآليات الثلاث كانت تحمِلُ عَدَداً من عناصر المرتزِقة على متنها، ما أَدَّى إلى سقوطهم جَميعاً بين قتيل وجريح.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com