إسقاط طائرتي استطلاع للعدوّ في حرض وجيزان

المسيرة | خاص

تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس السبت، من إسقاط طائرتَي استطلاع للعدوان الأمريكي السعوديّ في جبهتَي حرض وجيزان، ليرتفعَ بذلك عددُ الطائرات الاستطلاعية المعادية التي تم إسقاطُها منذ الخميس الماضي إلى أربع طائرات.

وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن الدفاعاتِ الجوية التابعة للجيش واللجان الشعبيّة رصدت، أمس، طائرة استطلاع للعدوّ أثناء تحليقها في سماء منطقة المزرق في مديرية حرض الحدودية بمحافظة حجة، فاستهدفتها بسلاح مناسب أصابها بشكل مباشر وأسقطها على الفور.

وبالتزامن مع ذلك، تمكّن أبطالُ الجيش واللجان الشعبيّة في جبهة جيزان، من إسقاط طائرة استطلاع أُخْــرَى للعدوّ السعوديّ، حَيْــثُ استهدفوها أثناء تحليقها في الأجواء شرق جبل جحفان.

وكانت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة تمكّنت، أمس الأول، من إسقاط طائرة استطلاع للعدوّ السعوديّ، في منطقة الصوح قبالة نجران، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من إسقاط طائرة أُخْــرَى مماثلة في وادي جارة بجيزان.

وبذلك يرتفعُ عدد الطائرات الاستطلاعية المعادية التي تم إسقاطها منذُ الخميس الفائت إلى أربع طائرات، وهو ما يشكّلُ إنجازاً نوعيًّا لقُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة، يوازي الإنجازاتِ الميدانية التي تم تحقيقُها خلال الأَيَّـام الماضية في جبهات حرض والحدود.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com