قبائل مديريتي قفل شمر والمحابشة تجدد إعلانها النفيرَ العام وتتوعد العدو بالثأر لدماء الأطفال والنساء

المسيرة| حجة:

بالتوازي مع الانتصارات والملاحم البطولية التي يحقّقها أبطالُ الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات وفي مقدمتها جبهات الحدود جيزان ونجران وعسير، يواصل الشعب اليمني تأكيده على مواصلة مسيرة الكفاح والتحرر في مواجهة قوى العدوان المرتزِقة، ودعم ورفد الجبهات بالمال والرجال، حيث نظم أبناء مديريتي قفل شمر والمحابشة بمحافظة حجة، أمس الأول وقفتين قبليتين مسلحتين ندّدوا فيها باستمرار جرائم العدوان بحق المدنيين والتي أودت بحياة عشرات الآلاف من الأطفال والنساء، داعين كافة الأحرار والشرفاء من أبناء الشعب اليمني وفي مقدمتهم أبناء محافظة حجة، للنفير إلى الجبهات والثأر لدماء النساء والأطفال.

قبائلُ مديرية قفل شمر في وقفة قبلية حاشدة أكّـدت على مواصلة الصمود والتعبئة العامة لرفد الجبهات بالمال والرجال حتى يتحقّق النصر، لافتين إلى أهميّة تكاتف ومضاعف جهود الجميع في التصدي لقوى العدوان ومرتزِقته وإفشال مؤامراته الخبيثة.

استنكر المشاركون صمتَ الأمم المتحدة إزاء خروقات العدوان المتواصلة لاتّفاق السويد، مطالبين الأممَ المتحدة والمجتمع الدولي بالقيام بمسؤولياتهم في فضح الطرف المعرقل لاتّفاق السويد، وكذا إيقاف العدوان ورفع الحصار وفتح كافة الممرات البحرية والجوية والبرية.

من جانبهم، أشار أبناءُ مديرية المحابشة في وقفتهم المسلحة والمندّدة بجرائم العدوان وخروقاته المتواصلة، أمس الأول الجمعة، إلى أهميّة تفعيل دور التكافل والتضامن الاجتماعي في تأهيل ورعاية أسر وأبناء الشهداء، مجددين العهد بالمضي على درب الشهداء في البذل والعطاء ومواجهة قوى الظلم والطاغوت حتى تحقيق النصر وتحرير كُلّ شبر من الأراضي اليمنية.

وفي ختام الفعالية، جدد أبناء مديرية المحابشة تأكيدَهم بالوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبيّة في مواجهة قوى العدوان ومرتزِقته، ودعم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com