محافظ إب يدعو أحرار اليمن إلى التلاحم لمواجهة العدوان ورفد الجبهات بالرجال والعتاد

المسيرة: إب

أنهى صلح قبلي تقدمه محافظ إب عبدالواحد صلاح قضية قتل بين أسرتي الحداد والمفتي من مديرية المشنة بإب، أعلن خلاله أولياء دم المجني عليه أحمد عبده الحداد العفو عن الجاني عَبدالحكيم عبدالكريم المفتي وإغلاق مِـلَـفّ القضية.

وفي الصلح القبلي أكّــد المحافظ صلاح أن حَـلّ هذه القضية ليس بغريب على قيم وأعراف المجتمع اليمني الذي يسعى للصلح وتقريب وجهات النظر وتعزيز الأخوّة، داعياً أبناء المحافظة إلى معالجة مختلف القضايا بعيداً عن الثأر وإقلاق السكينة العامة والتفرغ لمواجهة العدوان ورفد جبهات العزة والبطولة بالرجال والعتاد؛ دفاعاً عن اليمن وأمنه واستقراره.

أعرب محافظ إب عن شكره لأسرة الحداد وكافة المشايخ والأعيان والوجهاء والمحكمين في القضية ومبادرتهم الطيبة للصلح وحل القضية بالطرق الودية.

فيما أشار رئيس الكتلة البرلمانية للمحافظة أحمد النزيلي أن أعضاء لجنة الوساطة القبلية المكلفة بحل القضية استطاعوا تجاوز الخلافات بين الأسرتين والتوفيق بينهما لإغلاق مِـلَـفّ القضية، لافتاً إلى أن اليمنيين يتنازلون لبعضهم البعض بالعفو والتسامح لتعزيز وحدة الصف لمواجهة العدوان وإفشال مُخَطّطاته.

وثمّنت أسرتا الحداد والمفتي ومشايخ وأعيان مديرية المشنة دور المحافظ صلاح والمكلفين وكافة الخيّرين الذين ساهموا في حَـلّ القضية وتقريب وجهات النظر لطي مِـلَـفّ القضية وفتح صفحة جديدة يسودها الإخاء والتلاحم ووحدة الصف والجبهة الداخلية لمواجهة العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com