وفدٌ من المكتب السياسي لأنصار الله يزور الشيخ السلفي محمد الإمام

المسيرة: ذمار

في إطار تلاحم أحرار الشعب اليمني بكل فئاتهم ومذاهبهم وأحزابهم، لتوحيد الصفوف وتقوية الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان، زار وفدٌ من المكتب السياسي لأنصار الله، أمس الأول، الشيخَ السلفيَّ “محمد الإمام، بمركَزِه التعليمي السلفي بمدينة معبر محافظة ذمار.

وفي الزيارة التي رأسها الأُستاذُ حزام الأسد عضو المكتب السياسي لأنصار الله، جدّد الطرفان رغبتَهما الأكيدةَ في التعايش ونبذ لغة الكراهية والتحريض، والتي يحرصُ بعضُ الأعداء على تنميتها لهدم الحياة في اليمن، وتحريش اليمنيين ضد بعضهم لتخريب وطَنهم، مؤكّــدين الالتزامَ المشتركَ بالوثيقة السابقة بينهما قبل أربع سنوات والتي نصَّت على التعايش، ونبذ جميع وسائل الكراهية.

وشدّد اللقاءُ على ضرورة الاهتمام بالتواصل الدائم لحلِّ أيةِ إشكالات تنشأُ هنا أَو هناك بين أبناء الوطن الواحد، متطرقاً إلى جوانب مؤامرات العدوان في شحن اللُّغة الطائفية بغرض تفكيك النسيج الاجتماعي اليمني.

وقد حضر اللقاءَ عددٌ من الدعاة والخطباء والمرشدين، منهم عضوا اللجنة السلفية لترشيد الخطاب الديني، الشيخ صالح العويري والشيخ عبدالخالق حنش، والأُستاذ محمد أمين الحميري منسّق اللجنة في وزارة الأوقاف بصنعاء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com