طلاب ومعلمو حفاش وجبل المحويت يدينون جرائم العدوان ويطالبون الأمم المتحدة بصرف رواتب الموظفين

المسيرة| المحويت:

أقام طلابُ ومعلمو مدرستَي الفتح والنهضة بمديرية حفاش محافظة المحويت، أمس الثلاثاء، وقفتين احتجاجيتين؛ تنديداً باستمرار جرائم العدوان والحصار، وحربه الاقتصادية الهادفة إلى قتل وتجويع مئات الآلاف من أبناء الشعب اليمني.

وخلال الوقفتين، طالب المشاركون الأمم المتحدة بتحمّل مسؤولياتهم والقيام بواجباتهم إزاء جرائم العدوان ومرتزِقته، وكذا خروقاته المستمرّة لاتّفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، مشيرين إلى أن استمرار تلك الخروقات بات يشكل خطراً حقيقياً يتهدّد اتّفاق السويد برمته.

كما دعا المشاركون المجتمعَ الدولي لصرف رواتب الموظفين، وإيقاف العدوان ورفع الحصار، معتبرين صمت المجتمع الدولي عن منع العدوان لصرف الرواتب المكفولة بكافة القوانين والأعراف والمعاهدات الدولية، تواطؤاً في استهداف الشعب اليمني وزيادة معاناته.

طلاب ومعلمو مديرية حفاش وفي وقفاتهم أكّــدوا على مواصلة العملية التعليمية، والاستمرار في دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الاراضي اليمنية.

إلَى ذَلكَ، نظّم القطاع التربوي بمديرية جبل المحويت، أمس الثلاثاء، وقفة احتجاجية لإدانة خروقات العدوان لاتّفاق السويد.

وخلال الوقفة التي حضرها قيادة السلطة المحلية وعدد من الشخصيات الاجتماعية وتربويو المديرية استنكر المشاركون الصمت الأممي إزاء إمعان تحالف العدوان في خروقاته بمحافظة الحديدة.

وأكّــد التربويون أن تصعيدَ العدوان لجرائمه وحربه الاقتصادية والتسبب في قطع رواتب الموظفين لن تزيدهم إلا إصراراً في مواصلة الصمود والأداء في الميدان رغم كُلّ التحديات، مشيدين ببطولات وتضحيات الجيش واللجان الشعبيّة

ودعت الوقفةُ التربويةُ إلى مواصلة رفد جبهات الكرامة بالمال والرجال؛ دفاعاً عن أمن اليمن واستقراره.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com