قبائل مأرب تسيّر قافلة غذائية دعماً للمرابطين في الجبهات وتؤكّــد استعدادها بذل الغالي والنفيس

المسيرة: مأرب

سيّر أبناءُ محافظة مأرب، أمس الثلاثاء، قافلةً غذائية متنوعة وملابسَ شتوية؛ دعماً للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في جبهات العزة والكرامة.

واحتوت القافلة كميات كبيرة من المواد الغذائية المتنوعة، إضَافَة إلى كميات من المواد العينية التي يحتاجها المرابطون في ميادين العزة والبطولة والشرف.

وخلال تسيير القافلة نظم لقاء قبلي ثمنا وكيل المحافظة محمد محسن علوان والشيخ أحمد يحيى السقاف عطاء أبناء مأرب ووقوفهم بالمال والرجال إلى جانب الجيش واللجان الشعبيّة المدافعين عن عزة وكرامة الوطن واستقلاله.

وأكّــدا أهميّة التحَرّك لرفد الجبهات والتصدي للعدوان السعوديّ ومرتزِقته وإفشال مُخَطّطاتهم الإجرامية التي تسعى احتلال مناطق اليمن ونهب الثروات ومصادرة القرار الوطني وسلب الحرية والكرامة

فيما أكّــد المشاركون في اللقاء استعدادهم بذل الغالي والنفيس في سبيل الله ودفاعاً عن الوطن وعزته وكرامته والتصدي للعدوان ومقارعة الظالمين والمستكبرين.

واستنكر أبناءُ مأرب استمرارَ العدوان السعوديّ الأمريكي في ارتكاب المجازر اليومية بحق المدنيين والتنصل من اتّفاق السويد الخَاصَّـة بالحديدة وملف الأسرى، داعين إلى الحذر واليقظة واستمرار التعبئة الشعبيّة لإفشال أي تصعيد للعدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com