تدمير آليتين في نجران والمدفعية تقصف تجمعات الجنود السعوديّين والمرتزقة في جيزان

المسيرة | الحدود

واصلت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة عملياتِها العسكريّةَ في جبهات ما وراء الحدود، ونفّذت، أمس الثلاثاء، عدة عمليات سقط فيها عدد من جنود العدوّ السعوديّ ومرتزِقته قتلى وجرحى، وتكبّدوا خسائرَ مادية متنوعة.

ففي نجران، دمّرت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة آليتين عسكريّتين لمرتزِقة الجيش السعوديّ في كُلّ من صحراء الأجاشر وصحراء البقع، وأفاد مَصْـدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن الآليتين كانتا تحملان عَدَداً من عناصر المرتزِقة، سقطوا جَميعاً بين قتيل وجريح.

وفي جيزان، ضربت مدفعيةُ الجيش واللجان الشعبيّة تجمعاتٍ لجنود الجيش السعوديّ تم رصدها في التبة الحمراء ومحيطها شرق جبل جحفان، وشرق جبل الدود، وأكّــد مَصْـدَرٌ ميداني للصحيفة أن الضرباتِ المدفعية حقّقت إصابات دقيقة، وأسفرت عن مصرع وإصابة عدد من الجنود السعوديّين وكبّدتهم خسائرَ مادية.

كما ضربت مدفعية الجيش واللجان، بالتزامن مع ذلك، تجمعات لمرتزِقة الجيش السعوديّ قبالة جبل قيس، وأصابت الضربات أهدافَها بدقة موقعة قتلى وجرحى من المرتزِقة.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx