المرتزقة يفشلون في استعادة بعض المواقع التي سيطر عليها الجيش واللجان في حرض

المسيرة | حجة

فشل مرتزِقةُ العدوان الأمريكي السعوديّ، أمس الثلاثاء، في استعادة بعض المواقع التي سيطرت عليها قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس الأول، في جبهة حرض الحدودية، وتكبّد المرتزِقة خسائرَ بشرية ومادية تضاف إلى قائمة الخسائر الكبيرة التي تكبّدوها عندما تمت السيطرة على مواقعهم.

وأفاد مَصْـدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن مجاميعَ من مرتزِقة العدوان حاولوا، أمس، التسلّل على بعض المواقع التي سيطرت عليها قُــوَّات الجيش واللجان في منطقة المزرق بحرض، إلا أنهم تلقوا ضربات مسدّدة أوقعت قتلى وجرحى في صفوفهم، وتم تدمير آلية لهم بصاروخ موجه، ما أدّى إلى مصرع طاقمها.

وتأتي محاولةُ المرتزِقة بعد يوم من إعلان الجيش واللجان الشعبيّة عن السيطرة على مساحة تزيد على 6 كيلومترات، في عملية نوعية واسعة تم خلالها تطهير السلسلة الجبلية المحيطة بقرية شليلة في حرض، وتطهير جبل الحصنين الاستراتيجي والسلسلة الجبلية والمواقع المحيطة به في حيران، وسقط خلال ذلك عدد كبير من المرتزِقة قتلى وجرحى.

وتعتبر العملية إنجازاً استراتيجياً نوعياً وهزيمةً ثقيلة للعدوان ومرتزِقته، إذ أن الجبال والمواقع التي تمّت السيطرة عليها تطل على مناطقَ ومواقعَ كثيرة يتواجدُ بها المرتزِقة، وقد أصبحت الكثيرُ من تلك المناطق والمواقع محاصَرةً بعد العملية النوعية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com