هجوم على مواقع المرتزقة في “الوازعية” وكمين هندسي يستهدفهم في “مقبنة”

المسيرة | تعز

نفّذت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس الثلاثاء، عدةَ عمليات عسكريّة متنوعة في عدد من جبهات محافظة تعز، وسقط خلال تلك العمليات عدد من مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ قتلى وجرحى.

ففي جبهة الوازعية، نفّذت وحداتٌ من الجيش واللجان الشعبيّة هُجُوماً نوعياً على عدد من مواقع مرتزِقة العدوان في مفرق الوازعية، وأوضح مَصْـدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة أن عَدَداً من المرتزِقة الذين كانوا يتمركزون في تلك المواقع سقطوا قتلى وجرحى بنيران الوحدات المهاجمة فيما لاذ بقيتهم بالفرار.

وأشار المَصْـدَرُ إلى أن وحدات الجيش واللجان الشعبيّة اغتنمت كميات من العتاد العسكريّ للمرتزِقة خلال العملية.

وفي مقبنة، قُتل وأصيب خمسة من عناصر المرتزِقة جراء وقوعهم في كمين هندسي، حيث انفجرت بهم عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة التابعة للجيش واللجان في منطقة القحيفة، وأوضح مَصْـدَرٌ ميداني للصحيفة أن ثلاثة من المرتزِقة لقوا مصارعهم، وأصيب اثنان آخران جراء الانفجار.

وفي جبهة حيفان، تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة من إحباط محاولة تسلّل لمرتزِقة العدوان على بعض المواقع، وأفاد مَصْـدَرٌ عَسْكَرِيٌّ للصحيفة بأن عَدَداً من المرتزِقة المتسلّلين سقطوا قتلى وجرحى خلال ذلك، فيما فر بقيتهم.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx