إصابة امرأتين وطفل في خروقات متواصلة للعدوان في الحديدة

المسيرة| خاص

تستمرُّ دولُ العدوان الأمريكي السعوديّ ومرتزِقتها في خرق اتّفاق الهدنة وإطلاق النار في محافظة الحديدة، حيث تعرضت مدينة الحديدة ومديرياتها المختلفة، أمس الثلاثاء، لقصف مدفعي وإطلاق نار من قبل المرتزِقة، أسفر عن إصابة امرأتين وطفل بإصابات متفاوتة.

وقال مَصْـدَرٌ محلي لصحيفة المسيرة، أمس الثلاثاء: إن امرأتين وطفلاً أصيبوا بجروح نتيجة القصف المدفعي المتواصل للغزاة والمرتزِقة على منازل المواطنين في مدينة الدريهمي، مُضيفاً أن المرتزِقة أطلقوا عشرات القذائف المدفعية والصاروخية على منازل المواطنين وممتلكاتهم في منطقة الكوعي ومنطقة الشجن المديرية.

وأضاف المَصْـدَرُ، أن مرتزِقة العدوان أطلقوا قذائف مدفعية على مزرعة بمنطقة الفازة بـمديرية التحيتا، مشيراً إلى أن المرتزِقة استهدفوا منازل المواطنين شمال مديرية حيس بالأسلحة المتوسطة، وسط تحليق لطيران العدوان التجسسي.

وأوضح المَصْـدَرُ، أن المرتزِقة استهدفوا بالرشاشات المتوسطة عيار ١٢ وعيار ١٤ شارع الخمسين وفندق الاتّحاد والمطار وجولة يمن موبايل وحارة الضبياني في مدينة الحديدة، مبيناً أن قريتَي الزعفران ومحل الشيخ بمنطقة كيلو 16 استُهدفت بقذائف مدفعية وعيارات نارية من أسلحة مختلفة من قبل المرتزِقة.

وأشار المَصْـدَرُ، إلى أن أجواءَ مديريات الحالي والدريهمي والتحيتا شهدت تحليقاً متواصلاً لطائرات العدوان التجسسية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com